الأحد 19 مايو 2024 06:46 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة مصر الماقصة مع وادي دجلة والتشكيل المتوقع

    مصر وناسها

    يستضيف فريق مصر المقاصة نظيره وادي دجلة، اليوم السبت 20 فبراير2021، على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ونصف ظهراً بتوقيت القاهرة.

    يدخل الفريق الفيومي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على البنك الأهلي بالجولة الأخيرة للمسابقة بهدف دون رد، فيما شهد أخر ظهور للفريق الدجلاوي بالدوري خسارة من غزل المحلة بهدف دون رد في الجولة الثانية عشر للمسابقة.

    وطالب إيهاب جلال، المدير الفني لنادي مصر المقاصة، لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات لإنهاء الموسم في المربع الذهبي للمسابقة، على الجانب الآخر طالب التشيلي ماريو سالاس المدير الفني لوادي دجلة لاعبيه بإستثمار الدفعة المعنوية التي حصلوا عليها بعد الفوز على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ32 لكأس مصر بغية تحسين وضع الفريق بجدول المسابقة.

    جدير بالذكر أن مصر المقاصة يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 6 وتعادل في مباراتين وخسر5 مباريات وسجل لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة.

    بينما يتواجد وادي دجلة المركز الأخير برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 11 مباراة فاز في لقاء وتعادل في 4 وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبيه 7 اهداف وتلقت شباكه 14 هدف ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

    التشكيل المتوقع:

    التشكيل المتوقع لفريق المقاصة: "محمد كوكو، أسامة العزب وعاصم سعيد محمد دسوقي وعصام صبحي، خالد أوتشو ومصطفى شبيطة ومفتاح طقطق وشميلس بيكلي، باولن فوافي وفادي فريد".

    التشكيل المتوقع لفريق وادي دجلة:" محمد عبد المنصف، يعقوبو – خالد رضا – محمود مرعي – إيهاب المباركي، أحمد مجدي – محمد رضا – عمرو صالح، أمير عادل – كالديرون – جورجينيو".

    الدوري المصري جدول الترتيب مباريات اليوم مباراةمصرالماقصة وادي دجلة مصروناسها