الخميس 16 مايو 2024 09:38 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي

    مصر وناسها

    تقام مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي، مساء اليوم الأحد، على ملعب الإمارات، في قمة مباريات الجولة الخامسة والعشرين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز(البريميرليج)، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة ونصف بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة عبر قناتى beIN SPORTS HD 1، HD 2 .

    يدخل نادي أرسنال اللقاء على ملعبه، وهو يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية، وإيقاف قطار مانشستر سيتي المتصدر، ويأمل الجانرز في خطف الثلاث نقاط للبقاء في المنافسة على المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية.

    على الجانب الآخر، يسعى مانشستر سيتي للإستمرار في انتصاراته والتحليق بعيداً في الصدارة، وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد وليستر سيتي.

    جدير بالذكر أن أرسنال يتواجد في المركز العاشر برصيد 34 نقطة، حقق 10 انتصارات مقابل 10 هزائم مثلها، و4 تعادلات، وسجل هجومه 31 هدفاً بينما استقبلت شباكه 25 هدفاً.

    بينما يحتل السيتزنز الصدارة برصيد 56 نقطة، حقق 17 فوز مقابل 5 تعادلات، وهزيمتين فقط، وسجل 49 هدفاً كثاني أقوى خط هجوم، بينما استقبلت شباكه 15 هدفا فقط كأقوى خط دفاع في المسابقة حتى الآن.

    أخبارالرياضة مباريات اليوم الدوري الإنجليزي مباراة أرسنال مانشسترسيتي مباشر مصروناسها