الأحد 28 أبريل 2024 02:09 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد وتشكيل مباراة يوفنتوس ضد كروتوني الليلة

    مصر وناسها

    يستضيف نادي يوفنتوس نظيره كروتوني، اليوم الإثنين 22 فبراير2021، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر إلا ربع ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قنوات بي ان سبورتس اتش دي 4.

    يدخل اليوفي هذه المباراة وهو مهزوم في آخر مباراتين على الصعيد المحلي والأوروبي، حيث هُزم من نابولي بهدف نظيف الجولة الماضية، ثم خسر في دوري أبطال أوروبا من بورتو بهدفين لهدف.

    تزداد الضغوط كثيرًا على المدرب "أندريا بيرلو" مع الأداء المتوسط الذي يظهر به يوفنتوس تحت قيادته، والذي ترتب عليه تواجده بالمركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 42 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر إنتر.

    بينما كروتوني في أسوأ أحواله هو الآخر، فهو يتواجد في مذيلة ترتيب الكالتشيو برصيد 12 نقطة فقط، وقد تلقى أربع هزائم متتالية آخرهم من ساسوولو بهدفين لهدف.

    التشكيل المتوقع ليوفنتوس:

    من المتوقع أن يعتمد المدرب أندريا بيرلو على التشكيل الآتي: "تشيزني، أليكس ساندرو - ماتيس دي ليخت - ميريه ديميرال - دانيلو، فيدريكو كييزا - أدريان رابيوت - أرتور ميلو - ويستون مكيني، كريستيانو رونالدو - باولو ديبالا"

    التشكيل المتوقع لكروتوني:

    من المتوقع أن يعتمد المدرب جيوفاني ستروبا على التشكيل الآتي: "أليكس كورداز، سيباستيان لوبيرتو - فلاديمير جوليميتش - كوفي دجيدجي، ريكا - نيكولو زانيلاتو - ياكوبو بيتريكيوني - جونيور ميسياس - بيدرو بيريرا، آدم وناس - صامويل دي كارمين"

    أخبارالرياضة مباريات اليوم الدوري الإيطالي مباراةيوفنتوس كروتوني مباشر كرستيانورونالدو ديبالا مصروناسها