الإثنين 20 مايو 2024 07:16 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مدرب توينجيت السنغالى: ليس أمامنا سوى تحقيق الفوز أمام الزمالك.. ولابد من استغلال إقامة المباراة على ملعبنا

    مصر وناسها

    في مشاركة توينجت الأولى استطاع بطل السنغال في مسابقة دوري أبطال أفريقيا أن يحقق المفاجأة من خلال إقصاء عملاق المغرب الرجاء البيضاوي من دور الـ32 على الرغم من وصول "الخضر" للمراحل النهائية في المسابقة القارية من النسخة الماضية قبل الخروج على يد الزمالك.

    وصرح المدير الفني لتوينجت قائلا: في البداية كان هدفي خلال هذه الفترة هو أن يثق كل لاعب في نفسه وهذا ما نجحت من خلاله، الإيمان بأنفسنا وبإمكانياتنا مهما كان الخصم، في كرة القدم عليك أن نتكون متوازنًا، وعليك أن تدعم قوتك لكي تستطيع التغلب على الخصم.

    وأفاد مدرب الفريق السنغالى أخبرت اللاعبين أنه لا ينبغي المخاطرة في منطقتنا (منقطة الجزاء)، كما طالبتهم بإبعاد الكرة بعيدًا بقدر الإمكان عن منقطة الجزاء وعدم إتاحة الفرصة لأي لاعب من الرجاء لكي يهدد مرمانا.

    كما أكد أنه يشجع دائمًا فريقه من أجل مواصلة المشوار على الرغم من قوة المجموعة نظرًا لتواجد ثلاثة فرق عربية (الزمالك - الترجي - مولودية الجزائر).
    كما عبر عن فخره بتجربته الحالية قائلا:" أنها تجربة رائعة لنا جميعًا، وسيكون من الضروي اغتنام الفرصة خاصة أن هذه المرحلة هدفها تجميع النقاط والآن خسرنا أول مباراة من الترجي وأمامنا مباراة صعبة ضد الزمالك خاصة أن بطل مصر فقد نقطتين على ملعبه بالتعادل أمام مولودية الجزائر".

    وقال مدرب بطل السنغال إنه في مرحلة المجموعات ليس أمامك اختيار الفريق الذي تريد أنا تواجهه، مشيرا إلى أن ما يريده هو تنظيم أنفسهم والاستعداد جيدًا لكل مباراة يتم خوضها.

    كما أوضح قائلا : "بعد مباراة الترجي كان عليّ إعداد الفريق نفسيًا خاصة أننا تعرضنا للظلم وخسرنا من خطأ تحكيمي، مردفا أنه كان لديّ الوقت من أجل إعداد الفريق، نريد استغلال إقامة المباراة على ملعبنا وهدفنا الخروج بنقاط المباراة".

    كما أشار قائلا :"ليس أمامنا سوى تحقيق الفوز فقط من أجل تعويض مباراة الترجي الأولى، لابد من استغلال إقامة المباراة على ملعبنا للحصول على نقاط الثلاث وتحقيق أول فوز في دور المجموعات".

    ونوه المدرب السنغالى على قوة الزمالك قائلا:"الزمالك يمتلك العديد من اللاعبين المميزين في مختلف الخطوط، ما يميز الزمالك اعتماده على الأسلوب والجماعي لذا أكثر خطر يهددنا هو الأسلوب الجماعي للفريق المنافس".

    7888b3d96d80035096ea03c4a65f1561.jpg
    مدرب توينجيت السنغالى ليس أمامنا سوى تحقيق الفوز الزمالك لابد من استغلال إقامة المباراة على ملعبنا