الإثنين 29 أبريل 2024 07:42 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حالة الطقس

    الأرصاد : كرات ثلجية علي هذة المناطق الليلة

    ثلج
    ثلج

    في مداخلة هاتفية لها علي أحدي القنوات الفضائية ، قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة، وكذلك كرات ثلجية الليلة على الإسكندرية، وكذلك مطروح والسلوم وبلطيم حتى الصباح، كما أنه من المتوقع سقوط سيول في شمال ووسط سيناء غدًا.

    أقرأ أيضا :

    وأضاف «شاهين»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صالة التحرير»، الذي يُعرض على شاشة «صدى البلد»، أن هيئة الأرصاد أعلنت في بيان لها أمس، أن هناك حالة من عدم الاستقرار في طقس يومي الاثنين والثلاثاء، على أن يبدأ الاضطراب في الطقس الأثنين على غرب البلاد فقط، «السلوم ومطروح وبلطيم وسيدي براني».

    وأشار مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن بيان أمس كان محدد وبدقة كل التفاصيل، كما أن السلوم ومطروح وبلطيم وسيدي براني سقطت عليها أمطار من متوسطة لغزيرة، وستمتد تلك الأمطار لتشمل باقي المحافظات في الساعات الأولى من الصباح.

    اقرأ أيضاً

    وتابع: « فعلا في سيدي براني سقطت أمطار غزيرة وفرق الحماية المدنية والصرف الصحي استطاعوا سحب وشفط كميات الأمطار من الطرق، فيه كرات ثلج بسيطة على الإسكندرية لغاية الصبح، وبعدها تمتد الوجه البحري، وشمال البلاد سواء بقى مدن القناة ومحافظات الوجه البحري».

    وواصل: « تمتد فرص الأمطار على بعض المناطق القاهرة الكبرى قد تكون غزيرة غدًا، فرص الأمطار على شمال الصعيد تعتبر من خفيفة لمتوسطة، مناطق في سيناء احتمال تصل للسيول شمال ووسط سيناء ، وتم رفع درجة الاستعداد، من امبارح الاجواء ماشية زي ما توقعنا».

    حالة الطقس غدا حالة الطقس غداً الأرصاد حالة الطقس طقس الأن طقس اليوم طقس القاهرة الأن أمطار رياح ثلج طقس السواحل طقس الاسكندرية مصروناسها