الأربعاء 15 مايو 2024 02:15 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    رئيس مدينة المنيا يتفقد بداية أعمال رصف سكة تلة ويوجه بإزالة إعلانات مخالفة من أعلي تندات موقف غروب المنيا

    مصر وناسها

    تفقد اليوم العميدمحمدصلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا ، أعمال الرصف بطريق سكة تلة حيث بدأ ت الاعمال بداية من مدخل المدينة الغربي بجوار مساكن الكهرباء ، حيث يتابع سيادته وبصفة دورية الشوارع المدرجة بخطة العام الحالي وذلك لتاكيد علي الانجاز لسرعة الانتهاء من أعمال الرصف والتطوير خلال المدة الزمنية المحددة وتخطيط الشارع مروريا ليظهر بالشكل الحضاري اللائق. مع مراعاة اعمال التشجير علي جانبي الطريق.
    وأكد رئيس مدينة المنيا خلال تفقده أعمال الرصف على عدم السماح بوجود أي إشغالات أو تعديات على نهر الطريق من قبل المحال منبها بضرورة التعامل مع الاكشاك العشوائية بنطاق الشارع .
    وقال رئيس المدينة إن الشركة المنفذة بالتنسيق مع الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية تعمل على رفع كفاءة وصيانة الشوارع الرئيسية والفرعية في الاتجاهين وأن الأعمال التي تجرى وهى توسعة وتعديل شوارع سكة تلة وبديع الزمان والاسباني وكذلك أعمال تجهيز ورفع كفاءة ارصفة الشوارع المدرجة بالمنطقة للبدء في أعمال الرصف.
    كما أكد على استمرار رفع كفاءة الطرق الجانبية والداخلية على مستوى المدينة وحصر جميع الطرق والمناطق الحيوية التي تحتاج لرفع الكفاءة لإدراجها بالخطة الاستثمارية تباعًا أو محاولة توفير اعتمادات مالية للطرق التي تحتاج للرصف بشكل عاجل لرفع المعاناة على المواطنين.
    وشدد رئيس المدينة على المهندس المشرف على عملية الرصف والشركة المنفذة بضرورة متابعة أعمال الرصف الجاري تنفيذها بنطاق المدينة لضمان سير العمل بها والانتهاء منها وفقا للجداول الزمنية المحددة.
    ومن جهة اخري كلف السيد العميد.محمد صلاح رئيس مدينة المنيا بإزالة اعلانات مخالفة. اعلي مواقف سكة تلة موجها بضرورة مراجعة تراخيص الاعلانات.بالحي وازالة المخالف فورا واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

    91840399f883dfe028d513c260e4149e.jpg
    رئيس مدينة المنيا يتفقد بداية أعمال رصف سكة تلة إزالة إعلانات مخالفة موقف غروب محافظة المنيا