الأربعاء 15 مايو 2024 05:12 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    إنتهاء لقاء المصري أمام سيراميكا بالتعادل الإيجابي

    مصر وناسها

    في مباراة قوية ومثيرة حسم التعادل الإيجابي لقاء فريق المصري البورسعيدي بقيادة على ماهر مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري المصري.

    تقاسم الفريقين شوطى اللقاء لعباً ونتيجة، وأدوا شوط أول عالي المستوى وأداء قوي وسريع وأربع أهداف بواقع هدف وضربة جزاء لكلا الفريقين وكان حارسى المرمى دون المستوى سجل عمر كمال عبد الواحد الهدف الأول للنادى المصري البورسعيدي في شباك سيراميكا كليوباترا بعد دقيقتين من انطلاق اللقاء من ضربة جزاء.

    وفي الدقيقة 10 تمكن أحمد ياسر ريان من تسجيل هدف التعادل لفريق سيراميكا، في شباك المصري بعد خطأ دفاعي.

    واستغل محمد عنتر لاعب المصري خطأ دفاعي لسيراميكا كليوباترا، ليحصل على الكرة ويصل إلى منطقة الجزاء ليمرر الكرة لزميله أوستن أوموتو الذي سددها في الشباك محرزاً الهدف الثاني للفريق البورسعيدي في الدقيقة 29.

    ومن ثم نجح أحمد ياسر ريان من جديد في تسجيل هدف التعادل لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 34، بعد أن لجأ الحكم إبراهيم نور الدين لتقنية الفيديو بعدما سدد ميدو جابر لاعب سيراميكا كرة لتصطدم بيد مدافع المصرى داخل منطقة الجزاء، ليقرر احتساب ركلة جزاء لسيراميكا كليوباترا، وتقدم أحمد ياسر ريان لتنفيذ ضربة الجزاء فى الدقيقة 36 وسدد الكرة بنجاح على يمين الحارس أحمد مسعود، ليعلن عن هدف التعادل.

    فيما كان أداء الشوط الثاني أقل بكثير وكأن الفريقان اكتفيا بنقطة التعادل بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في الشوط الأول.

    بهذه النتيجه ارتفع رصيد المصرى بجدول ترتيب الدوري إلى 22 نقطة جمعهم من 13 مباراة، بفارق نقطة عن سيراميكا كليوباترا الذي وصل رصيده لـ 21 نقطة جمعهم من 14 مباراة خاضهم بالمسابقة.

    الدوري المصري مباريات اليوم المصري سيراميكاكليوباترا مصروناسها