الإثنين 13 مايو 2024 12:12 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة باريس سان جيرمان وديجون اليوم

    مصر وناسها

    يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلاً على نظيره فريق ديجون، مساء اليوم السبت 27 فبراير2021، على ملعب ستاد جاستون جيرارد، في إطار مباراة لحساب الجولة السابعة والعشرين ضمن منافسات الدوري الفرنسي، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

    يدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم عازماً على تحقيق الفوز لخطف وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي من أوليمبك ليون، ومصالحة جماهيره بعد الخسارة من موناكو بهدفين لهدف في الجولة الماضية من البطولة.

    ويستعيد باريس سان جيرمان في مباراة اليوم نجم هجومه الأرجنتينى أنخيل دي ماريا، بعد تعافيه من إصابة عضلات الساق اليسرى التي ضربته في بداية فبراير الجاري، وانضمامه لتدريبات الفريق الباريسي الجماعية أمس.

    ورغم أن لقاء اليوم يبدو سهلا بالنسبة للفريق الباريسي أمام متذيل جدول ترتيب الدوري الفرنسي، إلا أن ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سيدخل المباراة بحذر شديد، تجنباً للسقوط في فخ مصيدة الفرق الصغيرة التي سقط فيها كبار أوروبا عدة مرات منذُ بداية الموسم.

    على الجانب الأخر يدخل ديجون مباراه اليوم حاشداً كل ما يمتلك من قوة للخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية، لأنه يعلم مدى قوة منافسه باريس سان جيرمان.

    جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، بينما يتذيل ديجون جدول الترتيب برصيد 15 تقطة.

    أخبارالرياضة الدوري الفرنسي مباريات اليوم مباراةباريس سان جيرمان ديجون مصروناسها