الجمعة 3 مايو 2024 01:52 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تفاصيل مواجهة مصر الماقصة والمقاولون العرب

    مصر وناسها

    يواجه فريق مصر المقاصة نظيره فريق المقاولون العرب، مساء اليوم الثلاثاء 2مارس2021، على ستاد عثمان أحمد عثمان، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

    مواجهة صعبة يدخلها الفريق الفيومي بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر للمسابقة، فيما فاز ذئاب الجبل على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الثالثة عشر للمسابقة.

    وطالب إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات للحفاظ على موقعهم لمواجهة المنافسة الساخنة مع الأهلي العائد بالمباريات المؤجلة.

    في المقابل شدد عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب على لاعبيه صعوبة مباراة اليوم مؤكدا على أن الفوز سوف يمنح الفريق دفعة معنوية هائلة لتعديل مساره بجدول المسابقة.

    جدير بالذكر أن مصر المقاصة يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة جمعها من لعب 14 مباراة فاز في 7 وتعادل في 2 وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 19 هدف، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز في 4 وتعادل في 2 وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 20.

    أخبارالرياضة الدوري المصري مباريات اليوم مباراةمصرالماقصةوالمقاولون مصرالماقصة المقاولون العرب مصروناسها