الجمعة 17 مايو 2024 10:56 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    شاهد الكارثة| حبس طالبات طب الأزهر داخل مستشفى الزهراء الجامعي

    طلاب جامعة الأزهر
    طلاب جامعة الأزهر

    صرحت مصادر خاصة لشبكة إعلام مصروناسها أنه في صباح اليوم الإثنين ١مارس الجاري، قامت إدارة مستشفى الزهراء الجامعي في حبس طالبات كلية طب الأزهر بنات - فرع القاهرة.

    حيث أنه في تمام الساعة التاسعة صباحاً ذهبت طالبات الإمتياز إلى مستشفى الزهراء الجامعي لإنهاء بعض الإجراءات والأوراق الخاصة بهم وفق موعد محدد لهم مسبقاً وإذا بهم يُفاجئوا بوجود الدفعة القديمة لنفس الغرض، وهنا تبدأ الكارثة مع توافد الطلاب على المستشفى ومع زيادة الأعداد التي ذكرت لنا المصادر أنها تعدت الـألف طالبة، في ممرات المستشفى الضيقه، وتواجد موظف واحد فقط لإنهاء جميع الإجراءات!!
    ولعدم إثارة البلبله ومع زيادة الشكاوى والاحتجاجات قامت إدارة المستشفى بجمع الطالبات وحبسهم في مدرج المستشفى اللتي لاتتخطى طاقته الإستيعابية 100 شخص، بحجة أن المدير يريد الحديث إليهم وشرح اللائحة لهم، وتم وضع الأمن على أبواب المدرج لعدم خروج أى شخص، مما أدى لتكدس الطالبات فوق بعضهم، متناسين بذلك الظروف الصحية التي يمر بها العالم جراء جائحة فيروس كورونا. 

    وقالت المصادر لشبكة إعلام مصروناسها بأنه تم حبسهم من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الرابعة عصراً داخل المدرج، مستنكرين ماقامت به إدارة المستشفى، وأن أغلبهم متخوف لشعورهم بتعب وإرهاق وسخونيه وهذا يؤكد ببداية ظهور أعراض عليهم .

    اقرأ أيضاً

    وفي سياق متصل، أشارت المصادر إلى أن مستشفى الزهراء الجامعي كانت مستشفى عزل وبها حالات كثيرة وأنها ليست المره الأولى التي يتم جمعهم في المستشفى مع وجود حالات وعدم التنبيه عليهم  لأخذ الحيطه والحذر.

    وأثناء تجمعات الطلاب داخل الحرم الجامعي لتأدية الامتحانات ظهرت حالات كورونا بينهم لعدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية من قبل الجامعة

    ومن باب صحة وسلامة المواطن أولاً تناشد شبكة إعلام مصروناسها المسؤولين بسرعة التدخل واتخاذ الإجراءات اللازمة .

    اقرأ أيضا:

    جامعة الأزهرجامعة الأزهرجامعة الأزهرجامعة الأزهر

    جامعة الأزهر طلاب جامعة الأزهر بنين جامعة الأزهر بنات كارثة جامعة الأزهر مستشفي الأزهر الجامعي