الخميس 9 مايو 2024 07:19 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    المنوعات

    صاحبها ساكن في فيصل.. «لامبورجيني» تثير الجدل على كوبري صفط اللبن

    مصر وناسها

    ظهور سيارة فارهة في الشوارع وتحديدا في فيصل والهرم،جذبت انتباه أهالي محافظة الجيزة، مؤخراً، مرة تسير بين السيارات الملاكي والميكروباص، وأخرى تقف في محطة بنزين، وثالثة تسير على كوبري صفط اللبن، مما أثار دهشة الأهالي بسبب فخامة السيارة ونوعها «لامبورجيني»، والتي لا تتناسب مع متوسط دخول الأهالي في تلك المنطقة.

    ظهور السيارة الفارهة كان كفيلاً بإثارة دهشة مستقلي المواصلات العامة، وأصحاب السيارات الملاكي، وحتى المارة في الشارع، وبمجرد رؤيتها، يمسكون بهواتفهم ليصورونها أثناء مرورها من أمامهم، متعجبين من وجود «لامبورجيني»، في شوراعهم التي يقطنها السكان متوسطو الحال والبسطاء، فمن الممكن أن تمر صدفة، لكن كثرة مرورها أثار تعجب الأهالي.

    كان عمر المراكبي، متجهًا إلى أحد محال بيع كماليات السيارات، في منطقة المطبعة، الواقعة بين شارعي فيصل والهرم، مستقلاً سيارته الملاكي المتواضعة، وقف ينتظر لحين إنتهاء العمل بسيارته وإنهاء كافة إحتياجاتها، وأثناء انتظاره شاهد السيارة أثناء تركيب إحدى الكماليات من أحد العاملين بالمحل، ما أثار دهشته وقام بتصوريها.

    وبحسب «عمر» يقال إن صاحب تلك السيارة يقطن في إحدى مناطق الجيزة وتحديداً شارع فيصل، وتردده على شارع المطبعة ليس غريبًا، لأن المكان يشتهر بمحلات كماليات السيارات، ويضيف: «المكان فيه 20 محل لكماليات السيارت، والمنطقة مشهورة بكده».

    اقرأ أيضاً

    سير السيارة على محور صفط أثار الجدل بين المواطنين على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث علق حساب باسم كريم الجيلاني، قائلاً: «الناس اللي مش عاجبها إن العربية ماشية على كوبري صفط اللبن، البلد دي كان بيمشي عليها أشيك عربيات، يعني الموضوع مش غريب».

    سيارة سيارة فارهة لامبورجيني فيصل كوبري صفط اللبن صفط اللبن شارع فيصل فيصل الهرم مصروناسها