الأحد 19 مايو 2024 09:49 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    وادي دجلة يستضيف الدراويش في مواجهة الهروب

    مصر وناسها

    يستضيف نادي وادي دجلة نظيره فريق الإسماعيلي، اليوم الجمعة 5 مارس2021، على ملعب ستاد الأهلي والسلام، في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

    مباراة وداي دجلة والإسماعيلي

    لقاء صعب على الفريقين، يدخل فريق وادي دجلة بمعنويات مرتفعة نوعاً ما، بعد النقطة الثمينة التي انتزعها فريق الغزلان في المباراة الماضية عقب التعادل مع الزمالك متصدر الدوري سلبياً، بينما يدخل فريق الإسماعيلي المباراة بحثاً عن تصحيح المسار بعد التعادل مؤخراً مع إنبي بهدف لكل فريق.

    وطالب ماريو سالاس المدير الفني لوادي دجلة، لاعبي الفريق، بضرورة الحفاظ على المستوى الذي ظهروا به أمام الزمالك، والبناء على لك المباراة لتقديم عروض أفضل في اللقاءات المقبلة، مشدداً على أهمية الفوز للهروب من قاع الجدول، على الجانب الأخر، شدد البوسني دراجان يوفيتش المدير الفني للدراويش ، على ضرورة مصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع النتائج، مطالباً اللاعبين ببذل أقصى طاقتهم للهروب من القاع والعودة بالدراويش إلى مكانتهم الطبيعية.

    جدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، حصدها الدراويش من 13 مباراة، حيث فاز الاسماعيلي في مباراة واحدة وتعادل في 6 مباريات أخرى وتلقى الهزيمة في مثلهم، وسجل لاعبوه 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 18 هدفاً أخر.

    في المقابل يتواجد وادي دجلة في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، حصدها فريق الغزلان من 14 مباراة حيث فازوا في واحدة وتعادلوا في 5 أخرى وتلقوا الهزيمة في 8 لقاءات، وسجل لاعبو دجلة 9 أهداف واستقبلت شباكهم 19 هدفاً أخر.

    أخبارالرياضة الدوري المصري مباريات اليوم الدراويش الإسماعيلي وادي دجلة مصروناسها