الجمعة 17 مايو 2024 03:05 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    إزالة مطبات عشوائية في بني أحمد وتركيب أغطية بيارات بحي غرب المنيا

    مصر وناسها

    في ضوء تكليفات العميد محمد صلاح أبوكريشة، رئيس مركز ومدينةالمنيا بالتعامل الفوري مع ما يرد من شكاوي المواطنين علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالوحده المحلية لمركز ومدينة المنيا علي الفيس بوك، والواتساب، والتلجرام، ومن خلال غرفة العمليات المركزية بديوان الوحدة المحلية او من خلال غرف عمليات القري والاحياء التابعه.
    حيث تم اليوم ازالة مطبات عشوائيه بمدخل عزبة ابو زيد التابعه للوحدة المحلية لقرية بني احمد الغربيه وعلية اكد الاستاذ هشام الضوي رئيس القريه انه تم اتخاذ الاجراءات القانونيه حيال المخالفين وتم فتح الطريق امام حركة الماره من المواطنين والمركبات.
    وفي سياق متصل بحل الشكاوي فقد اكد الاستاذ رمضان جمال رئيس حي غرب بقيام حي غرب بالتعامل الفوري مع المشكله بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وتم تركيب اربع اغطية بيارات كانت تمثل خطر علي الاطفال بتلك الشوارع التي تم رصد غرف البيارات بها بدون أغطية.

    هذا ويهيب صلاح من خلال اداراة الاعلام والتواصل بالمشاركه بفاعلية من خلال روابط الفيس بوك والواتساب والتلجرام بعرض المشكلات او تقديم المقترحات والافكار مؤكدا ان هذه الوسائل تقرب الجميع بسرعة وبفاعليه وتتيح التواصل الغير مباشر كاحد الوسائل البديلة للقاء الجماهير المباشرة نظرا لظروف الاجراءات الاحترازيه لمواجهة فيرس كورونا.

    b19860df7f2462808f33ed56ad30cd37.jpg
    إزالة مطبات عشوائية بني أحمد تركيب أغطية بيارات حي غرب المنيا