الأحد 5 مايو 2024 07:22 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    بعد مقتل عامل مصري على يد سعودي .. أهالي قريته ينادون بالقصاص

    مقتل عامل مصري بالسعودية
    مقتل عامل مصري بالسعودية

    أعلنت قرية أولاد الشيخ شرق النيل، بمركز مغاغة، شمال المنيا، حالة الحزن على أسرة المجني علية، وأهالي القرية. مؤكدين علمه بالحادث عقب وقوعه بدقائق، لوجود عدد كبير من أبناء القرية، العاملين في السعودية .

    وقال الحاج كريم عبدالرحمن، شقيق والدة المجني عليه، أن نجل شقيقه يعمل بالسعودية، قبل 11 شهر، وأنه اعتاد السفر للعمل بالخارج، على مدار 15 سنة مضت، وأن حسن الخلق، ويجتهد لتوفير نفقات المعيشة لأسرته، مطالبا بالقصاص العادل، لنجل شقيقته .

    وأضاف «الحاج كريم»، أن المجني علية ترك أسرة مكونة من 4 أفراد مكونة من الزوجة «صباح – 30 سنة»، والأبناء محمد، 16 سنة، طالب بالثانوي العام، وإبراهيم، 13 سنة، طالب الإعدادية، وسعيد، 10 سنوات، طالب بالابتدائي .

    الخارجية المصرية تصدر بيان شديد اللهجة
    بشان مقتل عامل مصري بالسعودية

    أكدت وزارة الخارجية أنها تلقت ببالغ الحزن والأسى خبر مقتل المواطن المصري عشري محمد حسن، وإصابة المواطن المصري حسين سامي محمد حسن، أمس الجمعة، بمدينة الرياض، متقدمة بخالص التعازي لأسرة الفقيد.

    وصرح السفير عمرو محمود عباس مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، في بيان صحفي اليوم السبت، بأنه فور وقوع الجريمة قامت القنصلية العامة المصرية في الرياض بالتحرك لمتابعة مجريات التحقيق والتعرف على ملابسات الحادث، وحرصت على حضور ممثلها بالتنسيق مع الجهات السعودية المعنية.

    السعودية مصر عاجل صور السفارة مقتل الرياض