الإثنين 29 أبريل 2024 12:24 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    إزالة حالتي تعدي علي أملاك الدولة وإيقاف أعمال مخالفة في صفط الخمار بالمنيا

    مصر وناسها

    تأكيداً علي ماجاء من تعليمات السيد العميد محمد صلاح أبوكريشة، رئيس مركز ومدينة المنيا بمواصلة رصد اي مخالفات تعدي علي أملاك الدولة أو الأرضي الزراعية او البناء المخالف بدون ترخيص والتصدي لهذه المخالفات وازالتها في المهد واتخاذ الاجراءات القانونيه حيال المخالفين.

    وقد نفذت الوحدة المحلية لقرية صفط الخمار حملة لرفع وازالة التعديات علي املاك الدولة حيث اسفرت الحملة عن تنفيذ ازالة لحالتي تعدي الاولي ٩٠ متر عباره عن سور بمحيط قطعة الارض المتعدي عليها.والثانيه عبارة عن سور بطول ١٠ امتار .
    وفي سياق متصل اكد رئيس القرية الاستاذ محمد محمود انه قد تم إيقاف اعمال لحالة بناء مخالف عبارة عن شده خشبيه لقواعد واساسات مبني علي مساحة ١٠٠ متر (بناء بدون ترخيص).
    هذا وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونيه حيال المخالفين.
    وفي سياق متصل قامت الوحدة المحليه لقرية صفط الخمار علي مدار يومي السبت والاحد بتنفيذ حمله لرفع الأتربة من شوارع وطرق قري دهشور وعزبة ابو زينه بسيدي عيسي.حيث تم رفع ١٣ طن مخلفات واتربة..
    وبدوره اكد رئيس المدينة العميد محمد سلاح ان تراخيص البناء لم تتوقف داخل الاحوزة العمرانيه بالقري.
    فقط كل ماعلي المواطن هو التقدم من خلال المركز التكنولوجي بطلب صلاحية موقع ومن ثم السير في اجراءات التراخيص اللازمه.مؤكدا ان الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا لا تالو ولاتدخر جهدا في تقديم المساعده للمواطن في حدود الواجبات والحقوق واللوائح المنظمه للاعمال.

    01edf08dc7e60600b8b012c65758479a.jpg
    إزالة حالتي تعدي أملاك الدولة إيقاف أعمال مخالفه صفط الخمار محافظة المنيا