السبت 27 أبريل 2024 02:07 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    حمو بيكا : يوجه رساله عاجلة لـ وزير التعليم .. ويدعي لرئيس الجمهورية ”فيديو”

    حمو بيكا
    حمو بيكا

    في الوقت الذي خرج فيه حمو بيكا مغني المهرجانات في بث مباشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مع المطرب عمر كمال لتوجيه رسالة للطلاب الذين يؤدون الامتحانات، قدم رسالة إلى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بشأن جمهوره من الطلاب.

    وفي بداية البث المباشر، وجه حمو بيكا، رسالة لوزير التربية والتعليم، قائلا: «ابنك وحبيبك بيكا أنا بعشقك.. العيال لازم تنجح بيناموا على الكراسة»، متمنيا النجاح لجميع الطلاب الذين يؤدون الامتحانات حاليا، سواء بالمدارس والجامعات.

    اقرأ أيضاً

    وأضاف «بيكا» في البث المباشر الذي حمل عنوان «حمو بيكا وعمر كمال لايف 2021»، في رسالته للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم: «وحياة الرسول نجح كل العيال في الامتحانات».

    وحرص حمو بيكا، على قراءة تعليقات جمهوره كافة من الطلاب، والثناء على البعض الذين يعملون بجانب الدراسة، فضلا عن رده على بعض الأشخاص الساخرين منه، أحدهم طلب منه أن ينقص وزنه؛ ليرد عليه: «أخس أكتر من كده ايه».

    وجدير بالذكر وجه المطرب عمر كمال سؤالا لمغني المهرجانات حمو بيكا، حول سبب ارتداء أغلب مطربي المهرجانات المصوغات الذهبية وصبغ شعرهم.

    ورد "بيكا"، خلال مقطع فيديو نشره "كمال"، عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "عز يا با وبندلع شبابنا اللي مشفنهوش في حياتنا، واحنا كنا سايقين عربيات وتكاتك وشقيانين".

    من جانبه، رد عمر كمال على "بيكا"، قائلًا: "ممكن المظاهر المعيشية تبان في حاجات تانية غير الدهب"؛ ليرد "بيكا": "مظاهر كدابة".

    من ناحية أخرى، تعاون عمر كمال وبيكا مؤخرًا في أغنية "سوق الصحاب"، وهي من كلمات محمد غباشي، وتوزيع شادي وخليل.

    حمو بيكا عمر كمال بيكا وزير التربية والتعليم الطلاب مباشر رئيس الجمهورية مصروناسها