الخميس 16 مايو 2024 09:52 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد غزل المحلة

    مصر وناسها

    يستضيف نادي الاتحاد السكندري نظيره فريق غزل المحلة، مساء اليوم الثلاثاء 9مارس2021، على ملعب ستاد الإسكندرية، في لقاء الجولة العاشرة والمؤجلة من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

    مواجهة مثيرة وصعبة على الفريقين، يدخلها الاتحاد السكندري منتشيًا بعد فوزه في المباراة الماضية على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، فيما يدخل فريق غزل المحلة باحثاً عن تصحيح المسار بعد التعادل مؤخرا مع البنك الأهلي.

    اقرأ أيضاً

    وطالب حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد، لاعبي الفريق بضرورة البناء على المباراة الماضية أمام الإنتاج الحربي، ومواصلة الانتصارات؛ لتحسين وضع الفريق بجدول الدوري، خاصة أن الفوز على غزل المحلة يرفع رصيده إلى 24 نقطة، ليدخل إلى المربع الذهبي، ويناطح الكبار، عائدا إلى مكانته الطبيعية في المسابقة.

    وفي المقابل، طالب خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة، لاعبيه بضرورة العودة إلى طريق الانتصارات، خاصة مع تقارب النقاط بين الفرق في الموسم الجاري وصعوبة المنافسة، خاصة أن فوز المحلة على الاتحاد يضع زعيم الفلاحين في المنطقة الدافئة بجدول الدوري.

    جدير بالذكر أن الاتحاد السكندري يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، حصدها بعد 14 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 أخرى وتلقى الهزيمة في 5 لقاءات، وسجل لاعبو الاتحاد 17 هدفا، واستقبلت شباكهم 18 هدفا أخرى، بينما يتواجد غزل المحلة في المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة، حصدها زعيم الفلاحين بعد 14 مباراة، حيث فازوا في 4 مباريات، وخسروا في مثلها وتعادلوا في 6 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المحلة 12 هدفا، واستقبلت شباكهم 15 هدفا أخرى.

    أخبارالرياضة مباريات اليوم الدوري المصري مباراةالاتحادالسكندري غزل المحلة مصروناسها