الخميس 2 مايو 2024 07:12 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    «منعت من الحركة» الفنانة فيفي عبده لجمهورها ”ادعولي”

    فيفي عبده
    فيفي عبده

    الفنانة فيفي عبده، أصبحت محل اهتمام خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت عن عدم شفاءها حتى الآن من المرض الذي أصابها منذ عدة شهور، وطلبها من متابعيها من خلال الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، الاستمرار في الدعاء لها.

    الفنانة فيفي عبده، كانت ضحية حقنة خاطئة تسببت لها في متاعب صحية منعتها من الحركة، وعدم القدرة على المشي لفترة طويلة، ومن ثم اختفاءها عن حسابها بـ«انستجرام»، وعدم الرد على متابعيها، الأمر الذي أثار قلقهم، وجعلها عُرضة للشائعات، سواء مابين احتجازها بغرفة العناية المركزة أو وفاتها.

    فيفي عبده تخضع للعلاج الطبيعي

    في الفيديو الأخير الذي بثته فيفي عبده بـ«انستجرام» في الساعات الماضية، ظهرت وهى تجلس وترتدي نظارة سوداء، واستعانت بتطبيق «سناب شات» واستخدام «فلتر» لتجميل الوجه وإخفاء الإرهاق، وبطريقتها ولازماتها الشهيرة قالت لمتابعيها «لاف يو.. وحشني أوي.. أنا لسه عيانة.. ادعوا لي قولوا يارب.. خمسة إمواه.. وإن شاء الله هبقى كويسة وأرجعلكم قريب».

    ووفقًا لآخر تطورات الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده، فإنها حاليا تخضع لجلسات العلاج الطبيعي داخل المنزل، حتى تستطيع العودة للحركة مجددا بعد أن أثر العلاج الخاطئ على الأعصاب.

    فيفي عبده اخبار فيفي عبده التطرات الصحية لفيفي عبده مرض فيفي عبده انستجرام فن مصروناسها