السبت 11 مايو 2024 10:35 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ليدي جاجا في صور جديدة من جبال الالب

    ليدي غاغا
    ليدي غاغا

    شاركت النجمة العالمية ليدى جاجا، متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها من كواليس تصوير فيلمها الجديد "House of Gucci"، الذى تقوم بتصويره حالياً في جبال الألب بإيطاليا، حيث نشرت صورة عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام منذ قليل، ويظهر من خلفها الجبال الشاهقة المغطاه بالثلوج.

    أحدث أغاني ليدي جاجا :-

    مالا تعرفه عن ليدي غاغا :-

    ليدي غاغا، مغنيّة بوب أمريكيّة، عُرفَت بأسلوبها الخارج عن المألوف في الأزياء والموسيقى، أطلقت ألبومها الأوّل بعنوان “The Fame” والذي تضّمن أغانٍ حقّقت نجاحاً ساحقاً، ترشحت بعده لعدة جوائز غرامي.

    وُلِدَت ليدي غاغا عام 1986 في مدينة نيويورك، ودرست في مدرسة Tisch للفنون في نيويورك، إلّا أنّها لم تُكمل دراستها وتركَت الجامعة لكي تسعى وراء حلمها بتحقيق الشّهرة. وبالفعل حقّقت لاحقًا نجاحاتٍ مبهرةً مع إطلاقها لألبومها الأوّل “The Fame” واستمرّت بالنجاح في كل أعمالها اللاحقة، وأغانيها اليوم من أشهر الأغاني عالميًّا وموجودةً في كلّ قوائم التشغيل في الحفلات، متربّعةً في المراتب الأولى لتصنيفات الأغاني. تمتلك ليدي غاغا اليوم ستّ جوائزغرامي Grammy، الأمر الذي يُعدّ إنجازًا مذهلًا بحدّ ذاته.

    مع ذلك، لا يوجد نجاحٌ من دون عقبات، فقد كثُرت الأقاويل بأنّ أغانيها تروّج لعبادة الشيطان، إلّا أنّ هذا الأمر لم يحدّ أبدًا من شهرتها, على العكس تمامًا. وممّا لاشكّ فيه بأنّ عالم البوب اليوم، يضّج بفنّانين وفنّانات أثبتوا جدارتهم وموهبتهم الفنيّة المميّزة، إلّا أنّ الليدي غاغا قد تمكّنت من أن تبرزَ في هذا العالم بأسلوبها الخاصّ الذي لم يسلكه أحد من قبل، فعندما نذكر اسم “ليدي غاغا” سرعان ما يتبادر إلى الأذهان أفكارٌ عديدةٌ، منها الأزياء الغريبة، التمرّد والقوّة. كما أصبحت الأزياء التي ترتديها خلال إطلالاتها مصدر إلهامٍ للكثير من اليافعين حول العالم.

    تقول غاغا إنّها قد تأثرّت بالكثير من الفرق الموسيقية أمثال “The Beatles” “Pink Floyd” و “Led Zeppelin” كما تأثرت بالمغنّي ستيفي ويندز Stevie Wonder، والمغنيّة ماريا كيري Mariah Carey، الأمر الذي شجعها حقيقةً إلى دخول العالم الفنيّ.

    ليدي غاغا جبال الالب عاجل صور فيديو