الأربعاء 15 مايو 2024 02:11 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    تفاصيل صادمة لـ انهيار منزل من 3 طوابق بالإسماعلية .. صور

    انهار اليوم الأربعاء، منزل قديم مكون من 3 طوابق بشارع الأهرام بحي أول وسط مدينة الإسماعيلية، دون وقوع إصابات أوخسائر في الأرواح.

    كشفت مصادر أمنية، عدم وجود شبهة جنائية، مؤكدة إنه بسؤال مالك المنزل، علل سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه، ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر محضر بالحادث، وتولت النيابة العامة التحقيق.

    قرار عاجل بعد تفحم 31 سيارة نتيجة حريق ضخم

    كما قام مجلس المدينة ، بفصل التيار الكهربائى والمياه عن المنزل، وبالتنسيق مع أجهزة الأمن تم عمل كردون أمني من الشرطة حول المكان.

    «الأرض طلّعت بترول» تسريب بترولي قبل الانفجار بطريق الإسماعيلية الصحراوي

    وتفقد المهندس أحمد عصام، نائب محافظ الإسماعيلية، موقع انهيار منزل خالى من السكان بشارع الأهرام وسط المدينة ، حيث تبين أن المنزل قديم ومكون من ثلاثة طوابق وخالى من السكان وصادر له قرار تنكيس وترميم من لجنة المنشآت المنهارة والآيلة للسقوط.

    ووجّه نائب المحافظ ، رئيس المدينة باتخاذ الإجراءات اللازمة، كما وجه لجنة المنشآت المنهارة والآيلة للسقوط لمعاينة المنازل المجاورة، للتأكد من سلامتها.

    منزل الاسماعلية

    "حاول يتحرش بيها في أسانسير ومعرفش".. ننشر أقوال الضحية والمتهم في واقعة تحرش المعادي
    تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ بانهيار منزل بشارع الأهرام في حي أول، وعلى الفور، انتقل إلى مكان البلاغ مدير الأمن، ورجال المرور، وقوات إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين، انهيار منزل مكون من 3 طوابق وغير مأهول بالسكان، دون حدوث إصابات.

    تم عمل كردون أمني وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

    انهيار منزل بالاسماعلية

    انهيار انهيار منزل الإسماعلية شارع الأهرام وزارة الداخلية أمن الإسماعلية أخبار الإسماعلية مصروناسها