الإثنين 29 أبريل 2024 01:03 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    عاجل| غلق الطريق الدائري لإزالة برج حى الهرم بالديناميت

    مصر وناسها

    أعلنت وزارة الداخلية عن غلق الطريق الدائري لمدة ساعة من الساعة الثالثة عصر اليوم حتى الرابعة لتنفيذ قرار إزالة برج حى الهرم (عقارفيصل) عن طريق النسف بالديناميت.

    أعلنت وزارة الداخلية عن اتخاذ الإدارة العامة للمرور، مجموعة من التحويلات المرورية من الساعة 3 عصر اليوم الجمعة ولحين الإنتهاء من هدم العقار المحترق بالكامل، وسط تدعيم المكان بالخدمات اللازمة لمتابعة حركة السيارات.

    وتشمل التحويلات:

    أولاً: القادم من طريق القاهرة / الإسكندرية الزراعي على الطريق الدائري "القوس الغربي" والمتجه إلى وصلة المريوطية يستخدم محور صفط اللبن في اتجاه جامعة القاهرة أو في اتجاه شارع فيصل وميدان الجيزة، ولايستكمل السير في اتجاه محور المريوطية.

    ثانياً: القادم من مدينة 6 أكتوبر وطريق الواحات على الطريق الدائري "القوس الغربي" يسير في محور وصلة المريوطية بإتجاه كوبري المنيب أعلى النيل ومناطق القاهرة، ولايستكمل السير في اتجاه مناطق العقار على القوس الغربي.

    ثالثاً: القادم من مناطق الدائري الشرقي المنطقة الثالثة "من أعلى المنيب" والمتجه إلى محور وصلة المريوطية في اتجاه الطريق الزراعي يستخدم وصلة الكريوطية بإتجاه أعلى القوس الغربي اتجاه طريق الإسكندرية الصحراوي.

    رابعا: تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لإحكام منازل محور صفط اللبن على الطريق الدائري المؤدية إلى مناطق العقار وإرشاد المركبات بإستكمال السير بمحور صفط اللبن والاتجاه يمينا إلى الطريق الدائري "القوس الغربي" بإتجاه محور 26 يوليو وأعلى طريق القاهرة / الإسكندرية الزراعي.

    وزارةالداخلية محافظةالقليوبية محافظةالجيزة الطريق الدائري عقارفيصل مصروناسها