السبت 4 مايو 2024 08:18 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    «لم يغادر المستشفي»تعرف على الحالة الصحية لـ وائل الإبراشي «الجمهور ادعوله»

    وائل الإبراشي-صورة أرشيفية
    وائل الإبراشي-صورة أرشيفية

    للإعلامي وائل الإبراشي باع كبير في مجال الإعلام و الميديا المصرية ، وله شهرة وصيت قوي خلال السنوات الماضية.

    ويعيش جمهور الإعلامي القدير وائل الإبراشي حالة من القلق ، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة نقل على اثرها للمستشفي بسبب إصابته بفايروس كورونا المستجد.

    اخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا

    كشف مصدر طبي، حالة الإعلامي وائل الإبراشي وذلك بعد قرابة 3 أشهر من دخوله المستشفى للعلاج من إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث لم يرجح خروجه في القريب العاجل من المستشفى.

    وأكد أن الإبراشي يعاني من مشكلة صدرية إلى جانب تليف في الرئة أدى لزيادة المدة المخصصة لتلقيه الرعاية الصحية في المستشفى.

    وأشار المصدر إلى أنه من غير المرجح خروج الإعلامي الكبير من المستشفى، حيث يفضل تلقيه الرعاية داخلها، خاصة مع حالة الرئة التي تعاني من تليف كبير.

    ويشرف الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا على الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي بعد تدهورها.

    ويرقد «الإبراشي» في مستشفى زايد التخصصي منذ حوالي 3 شهور إثر إصابته بالفيروس، حيث أعلنت الصفحة الرسمية له على موقع «فيسبوك»، في أواخر ديسمبر الماضي عن نقله إلى المستشفى، حيث تواجد في العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية.

    وكان الاعلامي عمرو أديب قرأ في وقت سابق رسالة من وائل الإبراشي لمتابعيه كتب فيها "نُقلت في سيارة إسعاف وأنا في حالة حرجة وتمكنت كورونا من التهام جزء كبير من رئتيّ، والآن حالتي بدأت في التحسن بالرغم من صعوبة الحالة، وممنوع من الحديث".

    وكانت الصفحة الرسمية للاعلامي وائل الابراشي منذ اسابيع تماثله الشفاء التام من الاصابة بكورونا.

    حيث نشرت الصفحة منشور مقتضاة:"الحمد لله تعالي ،بعد المسحة الخامسة.. تعافي الإعلامي وائل الإبراشي من كورونا".

    نبذة عن وائل الإبراشي

    وائل الإبراشي (مواليد 26 أكتوبر 1963 -)، صحفي و‌إعلامي مصري.

    ولد في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، عمل صحفياً بجريدة روز اليوسف ولا يترأس الآن تحرير أى جريدة بعد تقديم استقالته من صوت الأمة.

    يُقدم حالياً برنامج " التاسعة " عقب نشرة التاسعة الإخبارية على القناة الأولى المصرية التابعة للهيئة الوطنية للإعلام، بعد أن قدم لعام تقريباً برنامج " كل يوم " خلفاً لعمرو أديب على قناة أون، سابقاً قدم وائل خلفاً للإعلامية منى الشاذلي برنامج " العاشرة مساءً " اليومي الذي بُث على قناة دريم؛ وكان مُقدماً لبرنامج " الحقيقة " على شاشة قناة دريم2

    سجل باسمه أكثر من سبق صحفي، مثل قضية لوسي أرتين، غرق عبّارة السلام، مقتل المجند سليمان خاطر، مذبحة بني مزار، سر عداء مبارك للفريق الشاذلي، معاناة مرضى الإيدز في مصر، أسباب اغتيال السادات، وسلسلة الهاربين في لندن، وتحقيقات اللاجئين في الجولان، تفجير كنيسة القديسين، التعذيب في السجون، مبادلة الجاسوس جبرائيل بـ25 سجيناً مصرياً.

    ردود فعل متابعيه

    عبر جمهور الاعلامي وائل الابراشي عن سعادته من انباء تماثله الشفاء ، حيث كتب البعض على صفحة الاعلامي على فيسبوك:"ربنا يرجعه للتليفزيون بسلامه والله العظيم محترم وحشتنا ي استاذنا الفاضل الحمد لله الذي شفاك وعافاك واللهم اشفي كل مريض يتألم يا رب العالمين ، وقال أخر:"ربنا يستر ويشفي كل مريض".

    واضاف اخر:"ربنا يعينه على ما بلاه ويقومه بألف سلامة" ، وكتب اخر:"إدعوله يا جماعة ربنا يشفيه

    وائل الإبراشي العناية المركزة تطورات الحالة الصحية الشيخ زايد مستشفى زايد