الأحد 5 مايو 2024 09:08 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    المرأة

    بنوك مصرية تقدم 4 خدمات مجانية للسيدات .. بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

    مصر وناسها

    بمناسبة الأحتفال باليوم العالمي للمرأة ، أعلن بنك مصر عن تقديدم 4 خدمات للمرأة، خلال شهر مارس الحالي، احتفالا باليوم العالمي للمرأة، مؤكدا أن ذلك يأتي تحية للمرأة المصرية واهتماما بتطلعاتها.

    وقال بنك مصر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه بمناسبة هذا الاحتفال يقدم العديد من المزايا والعروض للمرأة المصرية احتفالا وتكريما لها.

    وأوضح أنه أتاح الفرصة لفتح الحسابات وإصدار بطاقة «BM Card / Go Card» مجانا من سن 16 إلى 30 عاما، كما يمكن لأي سيدة إصدار البطاقة المدفوعة مقدما TEENS مجانا للأقل من 16 عاما، بالإضافة لإصدار بطاقة ميزة والبطاقة الكلاسيكية للخصم الفوري مجانا، بجانب الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقات الائتمانية خلال شهر مارس فقط.

    وتابع بنك مصر، أن العرض ساري للسيدات فقط خلال الفترة من 8 مارس حتى 29 إبريل.

    كما أعلن بنك البركة عن تقديم وعمل تسهيلات خاصة للمرأة في فتح الحسابات المختلفة، وإصدار بطاقة «ميزة البركة» مجانًا، في الفترة من 8 مارس حتى 31 مارس.

    وكذلك البنك التجاري الدولي، حيث أعلن عن إمكانية فتح حساب التوفير Easy Savings بدون حد أدنى لرصيد فتح الحساب، وبدون رسوم لفتح الحساب للسيدات للاحتفال باليوم العالمي للمرأة، بجانب إصدار بطاقة «هي» الائتمانية بدون مصاريف خلال شهر مارس أيضا، بالإضافة إلى إجراء معاملات مالية بكل سهولة من خلال المحفظة الذكية من CIB.

    يجري ذلك خلال الفترة من 8 إلى 31 مارس 2021، وذلك في إطار مبادرة الشمول المالي التي يتبناها البنك المركزي المصري.

    بنك مصر البنك التجاري الدولي بنك البركة اليوم العالمي للمرأة المرأة خدمات بنكية البنوك مصروناسها