السبت 11 مايو 2024 11:30 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    اليوم في الجولة الرابعة بدوري الأبطال: الأهلي والزمالك يبحثان عن تجديد أملهم في بلوغ ربع النهائي

    مصر وناسها

    يلتقي الأهلي اليوم في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة مع مضيفه فيتا كلوب الكونغولي والمقرر إقامتها على ملعب الشهداء بكينشاسا ضمن مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2021-2020.

    الأهلي يدخل مباراة اليوم وهو في موقف لايحسد خاصة بعد تعادله في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب 2-2 بالقاهرة أدت إلى تأزم موقفه في التأهل لربع النهائي حيث يحتل الأهلي المركز الثالث بالمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط متساويا مع فيتا كلوب ومتأخرا بفارق 3 نقاط عن سيمبا التنزاني صاحب الصدارة ب7 نقاط .

    وفي التاسعة مساء يستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة فريقي الزمالك والترجي التونسي في إطار مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2021-2020.

    الزمالك يسعى في مباراة الليلة إلى تحقيق النقاط الثلاث من أجل العودة للمنافسة على إحدى تذكرني التأهل لربع النهائي خاصة بعد سقوط الزمالك في الجولة الماضية بنتيجة 1-3 وتراجع الفريق للمركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين مع مولودية الجزائر بدون أهداف وتونغيت السنغالي سلبيا ويفصله عن الترجي صاحب الصدارة 5 نقاط و3 نقاط عن مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني .

    35cfb28bd6183e40d05f6a513b385e7b.jpg
    اليوم في الجولة الرابعة بدوري الأبطال: الأهلي والزمالك يبحثان عن تجديد أملهم في بلوغ ربع النهائي