الخميس 16 مايو 2024 04:28 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    اللجنة الإعلامية للمؤتمر الدولي الثالث بكلية الآداب جامعة دمنهور تستعرض خطة تغطية فعاليات المؤتمر

    مصر وناسها

    عقدت اللجنة الإعلامية لمؤتمر الرقمنة بين الحاجة والضرورة دراسة تطبيقية على جامعة دمنهور )والذي يقام بكلية الآداب جامعة دمنهور – مارس 2021م اجتماعها النهائي بحضور الدكتورة حنان الشافعي عميد كلية الآداب ورئيس المؤتمر.. والدكتور محمد محمود أبو علي مقرر المؤتمر . والدكتورة رانيا نظمي أمين المؤتمر . والدكتور عصام المصري رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر وعدد من الأساتذة بالكلية . حيث جاء الاجتماع لمناقشة عدة بنود من أهمها :

    وضع خطة لتنظيم سير عمل المؤتمر وكذلك الدعاية والإعلان عن المؤتمر قبل انعقاده ووضع حملة إعلامية لتغطية كافة أنشطة المؤتمر .. فهو المؤتمر العلمي الثالث بكلية الآداب جامعة دمنهور للعام الثالث علي التوالي ..

    وأكدت الدكتورة حنان الشافعي علي أن اللجنة المشرفة على انعقاد المؤتمر قد سخّرت جميع الإمكانات والجهود في سبيل إيصال رسالة هذا المحفل الثقافي والفكري والعمل على إبراز المؤتمر بالشكل الذي يتناسب مع أهميته الزمانية والعلمية .

    وأضافت أن الجامعة بقيادة الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور تهتم بتطوير منظومة البحث العلمي بصفة مستمرة، لذلك تولي أهمية كبرى بشباب الباحثين لتخريج جيل جديد قادر على المنافسة المحلية والعالمية، لافتة إلى أن المؤتمر يعد نافذة ولقاء علمي مميز لإخراج الأفكار وتبادل الرؤي من خلال مجموعة من المحاور المختلفة في مختلف مجالات العلوم ..

    اقرأ أيضاً

    وأشار الدكتور محمد أبو علي إلى أن لجان المؤتمر تعمل يوميا لأجل خروج المؤتمر بشكل يحقق أهدافه ويسلط الضوء على العلماء وجهودهم في المجالات العلمية المختلفة، وأن المؤتمر يأتي في إطار الدور الريادي والمحوري لكلية الآداب من خلال الانفتاح على المؤسسات ذات الصلة داخليًا وخارجيًا، بما يحقق رسالة الجامعة ودورها على كافة المستويات المحلية والدولية.

    كما أكد الدكتور عصام المصري علي ضرورة نشر الإخبار والمتابعات الإعلامية المتعلقة بالمؤتمر في كافة وسائل إعلام الدولة ووسائل الإعلام الخارجية ،وتتولى اللجنة الإعلامية مهمة التغطية الإعلامية للمؤتمر قبل وأثناء وبعد الانعقاد.

    0b32dbff022ae017f4bb1a3de157beb6.jpg
    اللجنة الإعلامية المؤتمر الدولي الثالث كلية الآداب جامعة دمنهور خطة تغطية فعاليات المؤتمر