الجمعة 17 مايو 2024 04:17 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة بيراميدز ضد نامونجو التنزاني بالكونفدرالية

    مصر وناسها

    يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضيفاً على فريق نامونجو التنزاني، اليوم الأربعاء 17مارس2021، على ملعب ستاد تنزانيا الوطني، في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن بطولة كأس الكونفدرالية.

    موعد مباراة بيراميدز ونامونجو

    تقام مباراة بيراميدز ونامونجو التنزاني في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

    وكان بيراميدز قد نجح في التأهل للمباراة النهائية بالكونفدرالية عندما شارك لأول مرة في تاريخه بالنسخة الماضية من البطولة القارية، وخسر النهائي أمام فريق نهضة بركان المغربي بنتيجة 0 -1.

    يسعى فريق بيراميدز في مبارة اليوم للفوز وحصد الثلاث نقاط لتعزيز صدارته للمجموعة، وشدد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز على لاعبي فريقه بضرورة التركيز، والعمل على استغلال الفوز في أول مباراة بدور مجموعات الكونفدرالية لتحقيق الإنتصار الثاني على التوالي، حتى لا يدخل الفريق في دوامة الحسابات التي يعاني منها حاليًا الأهلي والزمالك في مجموعات دوري الأبطال.

    على الجانب الآخر، يسعى الجهاز الفني لنامونجو بطل تنزانيا لحصد أول ثلاثة نقاط في المجموعة بعد الخسارة في الجولة الأولى من الرجاء المغربي بهدف دون رد لبداية رحلة تصحيح الأوضاع بالمجموعة لضمان التأهل للدور التالي.

    ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية

    تضم المجموعة الرابعة أندية "بيراميدزالرجاء المغربي نكانا الزامبينامونجو التنزاني"، ويتصدر بيراميدز ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الرجاء، بعد الفوز على ناكانا الزامبي بثلاثة أهداف دون رد، بينما يأتي نامونجو ثالثاً ونكانا الزامبي رابعاً.

    أخبارالرياضة الكونفدرالية مباريات اليوم بيراميدزونامونجو مباراةبيراميدزمباشرالآن بيراميدزمباشر مصروناسها