الأحد 5 مايو 2024 07:06 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة يوفنتوس وبينفينتو اليوم

    مصر وناسها

    يستضيف نادي يوفنتوس نظيره فريق بينفينتو، اليوم الأحــد 21مارس2021، على ملعب ستاد يوفنتوس، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين ضمن بطولة الدوري الإيطالي «كالتشيو»، ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

    يدخل يوفنتوس المباراة متأملاً في حصد الإنتصار مستغلًا ملعبه بعدما خاض حامل اللقب حتى الآن، 26 لقاء، نجح من خلالهم في تحقيق الفوز خلال 16 لقاء، وتعادل في 7 لقاءات، وهزم في 3 لقاءات، ويسعى أصحاب الأرض لتحقيق الفوز بعد تعادل الفريقان في مواجهة الدور الأول بنتيجة 1-1.

    وإلتقى الفريقان من قبل في ثلاث مواجهات، فاز فريق يوفنتوس في لقاءين، وانتهت مباراة على واقع التعادل وكانت في الدور الأول من البطولة للموسم الحالي، وأحرز لاعبو يوفنتوس 7 أهداف في شباك بينفينتو، بينما سجل فريق بيتفينتو 4 أهداف في شباك السيدة العجوز.

    جدير بالذكر أن نادي يوفنتوس يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث خاض 26 لقاء، نجح من خلالهم فى حصد 55 نقطة، فيما يتواجد فريق بيتفينتو في المركز الثالث عشر، حيث خاض 27 مباراة، نجح من خلالهم في حصد 29 نقطة.

    أخبار الرياضة مباريات اليوم الدوري الإيطالي كالتشيو يوفنتوس مباراة يوفنتوس مباشر كرستيانو رونالدو مصروناسها