السبت 27 أبريل 2024 05:01 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    قبل مباراة ريال مدريد وليفربول..محمد صلاح يعبر عن سعادته بهذه العبارات

    عبر محمد صلاح، نجم ليفربول ، عن سعادته بالنتائج التي يحققها الفريق في دوري أبطال أوروبا، رغم الموسم الصعب.

    ونجح ليفربول في التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على لايبزيج الألماني بنتيجة 2-0 ذهابا وإيابا، ليضرب موعدا مع ريال مدريد الإسباني، في تكرار لنهائي المسابقة في عام 2018.

    يأتي ذلك على الرغم من الموسم السيئ للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، واحتلاله المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف تشيلسي، صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

    وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "أنا سعيد بنتائجنا الأخيرة، وأتمنى أن نواصل الانتصارات خلال الفترة المقبلة".

    وأضاف: "الأمر صعب علينا جميعا بسبب الوضع الذي مررنا به، ومركزنا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، لكنني أعتقد أنه سيكون أفضل، وفي دوري أبطال أوروبا نحن نقوم بعمل جيد".

    وأتم:"لا أريد أن أتحدث فقط عن موسمي لأننا نلعب كفريق، لذلك أقول إنه موسم صعب علينا جميعا، ونحتاج فقط إلى الاستمرار ومحاولة الفوز بالمباريات".

    يُذكر أن ليفربول سيحل ضيفا على ريال مدريد، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، يوم 6 أبريل/نيسان المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يستضيفه على ملعب أنفيلد يوم 14 من الشهر نفسه.

    ليفربول محمد صلاج الموقع الرسمي لنادي ليفربول تشيلسي دوري أبطال اوروبا مصروناسها