الأحد 19 مايو 2024 03:42 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    جدول مباريات اليوم 24 مارس مواجهات نارية

    مصر وناسها

    يلتقي اليوم منتخب "أوغندا" بنظيرة الأفريقي "بوركينا فاسو" في إطار منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 في دور المجموعات في تمام الساعة 3 عصراً وتنقل المباراة علي قناة beIN sports 4 HD، بصوت المعلق "عادل خلو".

    علي جانب أخر يلتقي منتخب "غينيا" بمنتخب "مالي" ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 في دور المجموعات في تمام الساعة 6 مساءاً.

    وعلي الصعيد الأوروبي يلتقي كل من منتخب "تركيا" ومنتخب الطواحين "هولندا" في تصفيات كأس العالم 2022 عن دورة أوروبا في دور المجموعات وتقام المباراة في تمام الساعة 7 مساءاً علي قنوات bein sports 1 premium بصوت المعلق "حفيظ دراجي".

    و في جانب أخر يتواجه منتخبين "فرنسا" بمنتخب أوكرانيا في المباراة التي تجمع الفريقين علي ملعب "ستاد دي فرانس" وذالك في تمام الساعة التاسعة و 45 دقيقة مساءاً وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 1 premium بصوت المعلق "عصام الشوالي".

    و علي صعيد أخر يلتقيا منتخبين "سلوفينيا" ومنتخب "كرواتيا" في المباراة التي تقام علي ملعب "ستوزيتسة" في تمام الساعة التاسعة و 45 دقيقة مساءاً حيث تذاع المباراة عبر قنوات bein sports 2 HD بصوت المعلق "سمير اليعقوبي".

    و ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2022 في أوروبا بدور المجموعات يلتقي منتخب "بلجيكا" بمنتخب "ويلز" في المباراة التي تقام على ملعب "كينج باور" في تمام الساعة التاسعة و 45 دقيقة علي شاشة bein sports 2 HD بتعليق "حسن العيدروس".

    وفي دور المجموعات بأوروبا في تصفيات كأس العالم 2022 يلتقي منتخب"مالطا" مع منتخب "روسيا" في المباراة التي تقام علي أستاد ملعب تاكالي في تمام الساعة التاسعة و 45 دقيقه علي شاشة bein sports3 HD بصوت المعلق"مضر اليوسف".

    من هذة المنافسات أيضاً يواجة منتخب "البرتغال" اليوم منتخب "أذربيجان" بالمباراة التي تقام علي ملعب "أليانز(تورينو) علي شاشة bein sports 3 premium و بصوت المعلق "علي محمد علي".

    و في ختام منافسات تصفيات كأس العالم 2022 بأروبا يلتقي منتخب "النرويج" مع منتخب "جبل طارق" علي أستاد ملعب فيكتوريا في تمام الساعة التاسعة و 45 دقيقة.

    a2e4cdebbc41964e2541dc72bae93654.jpg
    جدول مباريات اليوم 24 مارس مواجهات نارية