الجمعة 3 مايو 2024 10:38 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    غلق جزئي لمحور روض الفرج 10 أيـام ابتداءً من الغـد

    مصر وناسها

    أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن غلق جزئي لمحور روض الفرج في الاتجاهين أعلى جزيرة الوراق بالجيزة، لصيانة الفواصل، ابتداءً من الغد، ويستمر الغلق لمدة 10 أيام تبدأ من السبت حتى الإثنين القادم 5 أبريل.

    وأوضحت محافظة الجيزة، أنه سيتم إجراء غلق جزئي لمحور روض الفرج في الاتجاهين أعلى جزيرة الوراق، على بعد 100 متر تقريباً من كوبري تحيا مصر وذلك بالتناوب، حيث سيجري غلق 3 حارات مرورية وترك 3 حارات لعدم تعطيل الحركة المرورية وذلك لمدة عشرة أيام ابتداء من يوم السبت الموافق 27 مارس الجاري، وحتى يوم الاثنين الموافق 5 أبريل، على أن تكون الأعمال من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً فقط طوال فترة الأعمال دون تعطيل الحركة المرورية.

    كما قالت المحافظة، إن ذلك يأتي في إطار القيام بأعمال صيانة ورفع كفاءة الفواصل الإنشائية العرضية الخاصة بمحور روض الفرج، مشيرة إلى أنه سيجري نشر كافة وسائل الأمن الصناعي والمساعدات الفنية أثناء الأعمال من خلال الشركة المنفذة.

    وأضافت، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة نسقت مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، وجرى نشر خدمات مرورية لتيسير الحركة المرورية.

    وزارة النقل هيئة الطرق والكباري مرور الجيزة محور روض الفرج صيانة محور روض الفرج جزيرة الوراق مصروناسها