الأحد 28 أبريل 2024 06:18 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    حسام حسن يطالب الإدارة بسرعة التجديد لصبحي قبل الأولمبياد

    مصر وناسها

    طلب حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي، بسرعة التفاوض مع نادي الزمالك لتمديد إعارة محمد صبحي حارس الفريق الأبيض والمنتخب الأوليمبي، المعار لصفوف زعيم الثغر هذا الموسم.

    إذ يعتمد العميد على اللاعب بشكل أساسي منذُ مطلع هذا الموسم، وساهم أداء الحارس في وضع الاتحاد السكندري في المركز الرابع بالدوري الممتاز بفارق الأهداف فقط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث.

    ومن المنتظر خلال الأسابيع المقبلة أن يبدأ الحاج محمد مصيلحي التفاوض مع إدارة الزمالك لتجديد إعارة محمد صبحي لمدة موسم آخر، في ظل عدم وجود فرصة لمشاركته مع الفريق الأبيض في وجود الثلاثي جنش وأبو جبل ومحمد عواد.

    جدير بالذكر أنه في مطلع هذا الموسم، تسلم مسئولو الزمالك شيكاً من الاتحاد السكندري بقيمة 2 مليون جنيه، عبارة عن قيمة انتقال محمد صبحي حارس الفريق الأبيض إلى زعيم الثغر، لمدة موسم، وذلك بعدما تواجد إيهاب جابر، المدير الإداري للإتحاد، بتكليف من محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري لإنهاء الصفقة التي شهدت مزاحمة من الإسماعيلي وعدة أندية من الدوري إلا إن العرض المالي للإتحاد حسم الصفقة.

    كما استقر مسئولو الاتحاد على طلب الحارس على سبيل الإعارة أولاً، وعدم التفاوض من أجل الشراء النهائي، حتى لا يغالي نظرائهم في الزمالك في قيمة الصفقة.

    ويخشى حسام حسن المدير الفني للإتحاد من تباطؤ إدارة ناديه في ملف التفاوض لتجديد إعارة اللاعب حتى الدورة الأولمبية التي يشارك فيها منتخبنا الأولمبي في طوكيو، خاصة أنها قد تكون نافذة يطل منها صبحي على حلم الاحتراف الخارجي.

    أخبار الرياضة الاتحاد السكندري محمد صبحي الزمالك حارس الاتحاد حسام حسن أولمبياد طوكيو مصروناسها