الجمعة 17 مايو 2024 03:04 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    كريم محمود عبد العزيز ”الي مخلفش بنات ماشبعش من الحنيه ”

    كريم محمود عبد العزيز
    كريم محمود عبد العزيز

    صرح الفنان كريم محمود عبد العزيز خلال لقائه في برنامج سهرانين مع الفنان أمير كرارة انه ناته الثلاثه هم اهم حاجه في حياته ومن غيرهم الدنيا مالهاش طعم كريم عنده كندا 9 سنين وخديجة 6 سنين وحبيبة تقترب من عام كريم قال خلال لقائه مع امير كرارة "بيطلعو عنيا بس فعلا الي مخلفش بنات مشبعش من الحلويات .. وربنا يكون في عون الي بيربي ولاد . وتحية خاصة لوالدي ووالدتي الي تعبوا في تربيتنا وطلعونا كده "

    كريم محمود عبد العزيز يروي قصة حبسه في لبنان

    وقال الفنان كريم عبد العزيز، خلال الحلقة، إنه تم حجزه فى لبنان وكشف سبب ذلك قائلا: "كنت سافرت لبنان لتصوير فيلم (بحر النجوم)، وكان الموضوع جديد بالنسبة لى، ومكثنا هناك مدة كبيرة وعندما انتهت الإقامة ذهبت وسلمت الباسبور وحينها أعطونى ورقة لمدة أسبوع أستطيع أن أسير بها فى لبنان، ولكن انشغلنا فى تصوير الفيلم ومر ما يقرب من شهر".

    وتابع الفنان كريم محمود عبد العزيز: "بعدما انتهينا من تصوير الفيلم ذهبت لاستلام الباسبور الخاص بى، وبدأت أتنقل من مكتب لمكتب ومن مبنى لمبنى وانتهى بى الأمر أننى وجدت نفسى فى تحقيق والكلبشات فى يدى، وذهبت للاحتجاز فى أحد السجون مع لبنانيين وبمجرد مادخلت وجدتهم يندهوا اسمى وذهبت وجدت أبى على الهاتف وحاولت التماسك كى لا أبكى، ولكن بمجرد أن دخل أحد الأشخاص من السفارة المصرية وجدت نفسى أرتمى بين أحضانه وأبكى".

    كريم محمود عبد العزيز امير كرارة محمد محمود عبد العزيز لؤي سهرانين برنامج قناة تردد