السبت 4 مايو 2024 05:45 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    بدأ أولي جلسات محاكمة «المتحرش بطفلة المعادي»

    بدأ أولى جلسات محاكمة "المتحرش بطفلة المعادي" محمد جودت، داخل أحدي العمارات السكنية بالمعادي، وذلك في محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، والتي توجه له النيابة العامة تهمة خطف وهتك عرض طفلة بالقوة.

    وجدير بالذكر قام المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، قد أمر بإحالة المتحرش بطفلة المعادي للمحاكمة الجنائية، محبوسا، بعدما انتهت التحقيقات التي باشرتها النيابة معه، واستمعت خلالها لأقوال الطفلة والشهود، كما تعرفت عليه الطفلة خلال العرض القانوني. والاتهامات الموجهة لمتحرش المعادي، ذكرتها النيابة العامة فى بيانها حيث نسبت له اتهامات بخطف المجني عليها بالتحايل، وهتك عرضها بالقوة عن طريق ملامسة موضع عفتها.

    وكشفت التحقيقات أن النيابة العامة استمعت لأقوال 4 شهود إثبات، وأقامت الدليل ضد المتهم من خلال شهادتهم، فضلا عن أقوال الطفلة المجني عليها.

    وأفادت التحقيقات أيضا، أن المضاهاة والمقارنة الفنية التي تم إجراؤها بين صورة المتهم والصورة التي ظهرت بمقطع الفيديو، الذي شاهدته النيابة العامة، أثبتت توافقا تاما بين الصورتين.

    وأكدت التحقيقات وجود اقتران في الاتهامات الموجهة لمتحرش المعادي، حيث تحايل المتهم على الطفلة المجني عليها، التي لم تبلغ من العمر 7 سنوات، لاستدراجها إلى العقار بقصد إبعادها عن أعين الناس واستجابت له المجني عليها، واقترنت بها جناية ثانية وهي هتك عرضها بالقوة، عن طريق ملامسة مواضع عفتها.

    وأعلنت النيابة أنها تواصلت مع الشاهدة التي نشرت فيديو الواقعة الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، واستمعت لأقوالها حيث شهدت بأنها رأت الواقعة، من خلال شاشات المراقبة الموجودة في المعمل الطبي الذي تعمل به، وخرجت فجأة لمنعه من مواصلة فعلته، وأفادت بأن الطفلة هربت فور رؤيتها، ولما واجهت المتهم بما شاهدته، انصرف من المكان على الفور، وبعدها أمرت النيابة بضبط وإحضار المتهم، وتمكنت الشرطة من القبض عليه.

    متحرش متحرش طفلة المعادي جلسة محاكمة طفلة المعادي هتك عرض خطف التجمع الخامس المعادي