الأربعاء 15 مايو 2024 06:27 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    سحل فتاة وخطيبها بحي المرج .. وموجة غضب علي ”الفيس بوك”

    في تمام الساعة التاسعة مساء وقعت مشاجرة بمنطقة المرج بعد رصد مجموعة من الشباب لشاب يحتضن خطيبته داخل "بلكونة" منزلها بإحدى الشقق السكنية وفق روايتهم، وقاموا بالتعدي عليهما ورشقهما بالحجارة مما أحدث بهما إصابات تنوعت ما بين جروح وكدمات سطحية.

    وكشف مصدر أمني بمدرية أمن القاهرة، كواليس واقعة التعدي على فتاة وخطيبها في منطقة المرج، وذلك بعد مشاجرة نشبت من جانب الجيران، قائلا: "تم التصالح فيها من قبل الفتاة وخطيبها وبعض المتشاجرين من أهالي المنطقة".

    وتابع المصدر، أن جيران الفتاة اقتحموا المنزل وتعدوا على الفتاة وخطيبها، ولكن تدخل بعض الوسطاء من أهالي المنطقة، وتم فض المشاجرة وتوقيع الصلح بينهم، وتم عمل مذكرة صلح داخل قسم شرطة المرج بالواقعة، موضحًا أن الفتاة وخطيبها تم عمل الإسعافات الأولية من قبل أهالي المنطقة لهما، وتم الصلح بينهم.

    موجة غضب عارمة على «فيس بوك»

    موجة عارمة من الغضب، سادت بين عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تجاه موقف وتصرف الجيران على الواقعة، وانتهاك خصوصية الفتاة وخطيبها، وجاءت التعليقات بنحو: «وهما قاعدين فاضيين ومركزين في البلكونات»، «بأي حق يعملوا كده، هي ولا بنتهم ولا ليهم علاقة بيها، ليه قلة القيمة والفضيحة، دي كانت بينهم وبينها ويقولوا ليها شوفنا كذا وكذا ومينفعش وينصحوها كانوا كسبوا ثواب، إيه كمية القرف اللي بقت في البنآدمين دي».

    التعدي علي فتاة وخطيبها بمنطقة المرج سحل فتاة وخطيبها التعدي علي فتاة وخطيبها المرج تعدي بالضرب تقبيل فتاة وخطيبها