الإثنين 6 مايو 2024 11:34 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    جريمة قتل مروعة.. شاب يتحول لـ”جزار” ويقطع سيدة لـ7 أجزاء

    مصر وناسها

    قام أحد الشباب اللاجئين في بريطانيا بقتل سيدة بريطانية بطريقة وحشية ، والشاب يدعى «عزام منجوري » ويبلغ من العمر 24 عاما ، وقام بقتل السيدة «لورين كوكس» التي تبلغ من العمر 32 عاما ، والجريمة تمت في مدينة إكسترا الموجودة في جنوب غرب إنجلترا.

    بدأت القصة عندما التقطت الكاميرات فيديو لشاب قام بالاعتداء على سيدة وقطع جسدها لـ7 قطع ، وقام بالتخلص من ملابسها برميها في الغابة والقمامة.

    ظن «عزام» بأنه فلت بفعلته ، ولكن لا يدري بأن الكاميرات الموجودة في الشارع رصدت تفاصيل الحادث ، ولكن لم تكتشف الشرطة الحادث فور وقوعه ، بينما اكتشفته بعد الإبلاغ عن اختفاء «لورين» .

    أسرت الشرطة لتفريغ الكاميرات لتكتشف إحداثيات الحادث ، بل واكتشفت الشرطة بأن « عزام» قام بسرقة شريحة الهاتف المحمول الخاصة بالضحية ، واستخدمها لإقناع أصدقاءها بأنها لازالت على قيد الحياة ، بل واخترق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وانتحل شخصيتها أيضا ، وذلك بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطاني.
    تحريات الشرطة أثبتت بأن «لورين» تعرضت للاختناق من قبل القاتل قبل تقطيع جسدها ، وذلك بسبب أن الكاميرات وضحت بأن قميص الضحية كان في فمها عن اكتشاف رأس الجثة.

    اقرأ أيضاً

    ae52988682806de48974c278beec54f5.jpg
    جريمة قتل مروعة شاب يتحول لـ"جزار" يقطع سيدة لـ7 أجزاء