الجمعة 10 مايو 2024 04:18 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    غزل المحلة يصارع سموحة اليوم في الدوري

    مصر وناسها

    يستضيف نادي غزل المحلة نظيره فريق سموحة، اليوم الثلاثاء 6ابريل2021، على ملعب ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

    موعد مباراة غزل المحلة وسموحة

    من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة .

    يسعى فريق غزل المحلة تحت قيادة مدربه خالد عيد إلى تحقيق الفوز في مواجهة اليوم، ومواصلة نتائجه الجيدة في المسابقة للتقدم في جدول الترتيب، والوصول للنقطة 25 ليتساوى بها مع بيراميدز صاحب المركز الخامس.

    وطالب خالد عيد لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات في الدوري والأداء المتميز الذي يقدمه الفريق بعد العودة لدوري الأضواء.

    في المقابل، يخوض سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي مواجهة اليوم من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث والوصول إلى النقطة 26 ليتساوى بها مع المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع.

    وشدد أحمد سامي على لاعبيه بضرورة اللعب بقوة لتحقيق نتيجة إيجايبة لإقتحام المربع الذهبي، محذراً من الاستهانة بالمنافس في ظل تقارب النقاط بين الفريقين.

    وكان غزل المحلة قد حقق فوزه في مباراته الأخيرة أمام المقاولون العرب بهدف دون رد في الجولة الـ16، فيما تعادل سموحة مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

    جدول ترتيب الدوري المصري

    جدير بالذكر أن غزل المحلة يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، جمعها من 16 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر 4 مباريات، ولديه مباراة مؤجلة.

    بينما يتواجد سموحة في المركز التاسع برصيد 23 نقطة، جمعها من 16 مباراة، فاز في 4 وتعادل في 11 مباراة وخسر مواجهة وحيدة ولديه مباراة مؤجلة.

    أخبار الرياضة مباريات اليوم الدوري المصري غزل المحلة وسموحة غزل المحلة سموحة المحلة مصر