الثلاثاء 16 أبريل 2024 01:55 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    مصر وناسها

    300 شاب و فتاة مصرية ” كلمة سر” مجمع الإصدارات المؤمنة و الذكية

    مصر وناسها

    سيصبح بإمكان المواطن المصري استخراج بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر ذو الشريحة الالكترونية أو بطاقة التموين و غيرها من الخدمات خلال ٦ إلى ١٢ دقيقة فقط من خلال ماكينات تشبه الصراف الآلي كل ذلك وأكثر داخل مجمع الوثائق المؤمنة والذكية.

    تمكن المواطن من عدم الدوران " كعب داير" لإثبات صحة أوراقه ومستنداته الرسمية أو المعاناة من تزوير الغير لها دون اكتشاف فكل وثيقة أصبحت مسجلة ومحفوظة ومدققة ويمكن جلبها والتحقق منها بضغطة زر كما أن ٣٠٠ شاب وفتاة من المصريين هم من يديرون هذا الصرح والمجمع العملاق.

    يعد المجمع أحد أذرع الدولة في دعم التحول الرقمي بشكل مميكن حيث تم تأمينه بأحدث وأعلى نظم حماية، كما أنه من شأنه أن يضيف لمصر مكانة متميزة خاصة في تطبيق مبدأ الحوكمة والحفاظ على أية بيانات تُسهم في التيسير على صانعي القرار اتخاذ قراراتهم بناء على معلومات متوافرة دقيقة ومؤمنة طبقا للمعايير والمقاييس العالمية.

    يسهم المجمع الجديد الذي يعد أول مجمع متكامل في المنطقة والشرق الأوسط في توفير الوقت والجهد على المواطنين للحصول على الخدمات الحكومية مثل الشهادات للمراحل التعليمية وجوازات السفر المؤمنة ووثائق معاملات الأحوال المدنية بأنواعها وكافة وثائق الشهر العقاري والعقود الحكومية النموذجية و البطاقات الذكية وغيرها من الوثائق.

    اقرأ أيضاً

    9550af7f1cb1b6e409015456dc034483.jpg
    300 شاب و فتاة مصرية كلمة سر مجمع الاصدارات المؤمنة و الذكية