الأربعاء 8 مايو 2024 11:14 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    لليوم الرابع جامعة المنيا تقدم خدماتها لقرية الكرم

    مصر وناسها

    تزامناً مع إنطلاق المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" في ربوع الريف المصري تواصل جامعة المنيا قوافلها البيئية المتكاملة بقرية الكرم بمركز أبوقرقاص لليوم الرابع على التوالي.
    تحت رعاية الأستاذ الدكتور/مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا والأستاذ الدكتور/ عصام فرحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ إيهاب رفعت المشرف العام على القوافل البيئية.
    شملت فاعليات اليوم توقيع فريق كلية الطب البيطري الكشف على عدد ٢٠ : ٢٥ رأس من الماشية ما بين الجاموس والبقر والماعز والحمير والأغنام قام بالفحص د.آية عرفات ود.محمد خلف بمشاركة بعض طلاب الكلية.
    كما نظمت كلية التربية للطفولة المبكرة يوما ترفيهيا لأطفال الروضة بالقرية تحت اشراف د.هاني العزب وكيل الكلية لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة د. مروة مراد وبرفقة طلاب من الكلية حيث قاموا بدهان وتزيين وتجميل فصول الروضة وتوزيع الهدايا على الأطفال.
    كما عقدت كلية التربية ندوة تحت عنوان "استراتيجية التذكر" حاضرها د.هالة جمال.
    أما كلية الزراعة فقد شاركت بأعمال التشجير في القرية وعقد ندوة عن تصنيع الأغذية والمربى والمخللات حاضرها د. أسامة إسماعيل.
    واهتماما من الجامعة بقضية محو الأمية عقدت د. مروة مراد منسق محو الأمية بكلية التربية للطفولة المبكرة ندوة توعوية لأهالي القرية عن أهمية التعليم وتشجيعهم على التسجيل ببرنامج محو الأمية والفوائد العائدة عليهم من الاشتراك به.
    تضمنت القافلة أيضا مشاركة طلاب كلية التربية الرياضية تحت إشراف د.أحمد راشد منسق الأنشطة الطلابية بالكلية بتخطيط ملعب المدرسة ودهان البلدورات به.
    وفي لفتة طيبة شارك ا.د.ايهاب رفعت وا.د.محمد عنتر وكيل كلية السياحة والفنادق لقطاع خدمة المجتمع في أعمال التجميل بالقرية.

    77aedde44db636512991e05ed6283b12.jpg
    لليوم الرابع جامعة المنيا تقدم خدماتها قرية الكرم