الجمعة 3 مايو 2024 11:47 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    المهدي سليمان يشكو بيراميدز في اتحاد الكرة

    مصر وناسها

    كشف المهدي سليمان، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، عن تقدمه بشكوى رسمية لإتحاد الكرة المصري، ضد ناديه، بعدما تم استبعاده من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، على خلفية الأزمات التي نشبت بين الحارس وإدارة بيراميدز.

    وأرسل المهدي سليمان، شكوى رسمية لإدارة اتحاد الكرة، ضد نادي بيراميدز، بداعي منعه من المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية، وهو ما يخالف بنود التعاقد بين الطرفين.

    أزمة المهدي سليمان مع بيراميدز

    كما سبق وصرح المهدي سليمان، بأن العلاقة مع ناديه قد وصلت لطريق مسدود، خاصة بعدما تم استبعاده من المشاركة والاعتماد على شريف إكرامي، مما أثار غضب الحارس ودفعه للإدلاء بتصريحات نارية.

    وجهة المهدي سليمان بعد بيراميدز

    وبات المهدي سليمان مرشحا لتدعيم حراسة عرين الأهلي في الموسم المقبل، في ظل رغبة لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء في التعاقد مع حارس مرمى جديد، ومفاتحة بيتسو موسيماني المدير الفني في ضرورة إيجاد بديل قوي لمحمد الشناوي الحارس الأساسي.

    حارس الأهلي الجديد

    ودخل المهدي سليمان دائرة اهتمامات الأهلي ليكون ضمن الأسماء المرشحة لتدعيم عرينه في الموسم الجديد، إذا ما وافق موسيماني على ضم حارس مرمى جديد، بإعتبار أن القرار النهائي لضم حارس مرمى متوقف على قرار المدرب الجنوب إفريقي.

    ويستغل وكيل أعمال المهدي سليمان أزمة اللاعب في تسويقه والبحث عن نادي جديد ويحاول جس نبض مسئولي الأهلي بشأن ضم اللاعب، إلا أن فكرة ارتباط الحارس بعقد ممتد مع بيراميدز قد يبعد مسئولي القلعة الحمراء عن التعاقد مع المهدي.

    بيراميدز المهدي سليمان حارس بيراميدز اتحاد الكرة المصري الأهلي