الجمعة 10 مايو 2024 07:44 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    التموين تكشف مواعيد فتح المخابز خلال شهر رمضان

    مخابز -صورة أرشيفية
    مخابز -صورة أرشيفية

    التموين تأكد وتطمئن المواطنين خلال شهر رمضان متوافر الخبز على مدار اليوم كله، مشيرا إلى أن المخابز تبدأ العمل من الساعة 8 صباحا حتى الخامسة مساء.

    مواعيد فتح المخابز خلال شهر رمضان

    وأضاف "إسماعيل" خلال لقاء خاص ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، اليوم الأثنين، أن هناك بعض المخابز التى تستمر حتى التاسعة مساء حسب احتياجات المنطقة، موضحا أن الخبز متوفر بكثرة ولا داعي للقلق والتزاحم.

    وتابع مدير عام الرقابة المركزية بمديرية تموين الجيزة، أنه خلال شهر رمضان يتم تكثيف الرقابة، كما أن الحملات مستمرة طوال اليوم للتأكد من أن الرغيف يحمل نفس المواصفات المتطابق عليها من الهيئة.

    وطمأن محيي إسماعيل، مدير عام الرقابة المركزية بمديرية تموين الجيزة،المواطن المصرى قائلا: "سلعتك موجودة ومتوفرة ولا يوجد أى عجز فى أى شئ.. حتى الدقيق فى المخبز يتم متابعته من أجل التأكد من عدم وجود النقص".

    السلع الأساسية المتوفرة خلال شهر رمضان

    وأوضحت أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ستطرح سلع غذائية خلال شهر رمضان بما يقدر 387036 طن سلع غذائية، حيث يتم طرح كميات كبيرة من السلع الأساسية والياميش بالمجمعات منها، حوالى 20.57 طن ياميش وعصائر، و100 طن دواجن مجمدة يوميا بسعر 30 جنيه للكيلو، و50 طن لحوم برازيلي يوميا بسعر 65 جنيه للكيلو، إضافة إلى 4870 ذبيحة لحوم طازجة خلال شهر رمضان بسعر 85 جنيه للكيلو.

    ولفتت إلى طرح السلع الأساسية مثل الأرز والزيت والمكرونة والمسلي والخضر والفاكهة، في العديد من المجمعات الاستهلاكية التي تنتشر بمحافظات الجمهورية، فضلاً عن توفير كراتين وشنط رمضان لجمهور المستهلكين بأسعار مناسبة تبدأ من 50 إلى 207 جنيه وتشمل بداخلها 14 سلعة.

    مديرية تموين الجيزة مواعيد فتح المخابز خلال شهر رمضان الرقابة المركزية الشركة القابطة للصناعات الغذائية السلع الاساسية