الأحد 5 مايو 2024 04:35 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    نجوم مصنع الأغاني المصريه في ضيافة تركي آل شيخ

    مصر وناسها

    من خلال صفحته الرسميه على فيسبوك أعرب تركي آل شيخ عن فرحته بإستضافة صناع الغناء والموسيقى في مصر وشكرهم على تواجدهم وجاء على رأسهم الموسيقار أمير عبد المجيد والشاعر خالد تاج الدين والملحن عزيز الشافعي والموزع توما والمطرب تامر عاشور والشاعر ايمن بهجت قمر والشاعر أحمد المالكي والموسيقار عادل حقي والشاعر أمير طعيمه والمطرب رامي جمال.

    وبعد هذه الأمسيه الفينه قام بنشر منشور آخر في حب مصر قائلاً:

    "مصر بعتبرها بلدي الثاني ... بحب مصر والمصريين وأتفاهم أحياناً بعض العتب علي فالإنسان ليس بكامل ... لكن في كل زيارة لي لمصر في السنوات الاخيره بلمس حجم الجهد والتغيير والتطور في البلد ... فخامة الرئيس الشجاع عبدالفتاح السيسي الذي اتى في ضروف صعبه لمصر وانعدام كبير للامن وضياع كثير من الثروات ومنطقه ملتهبه واقتصاد يعاني ... استطاع في فتره قصيره لتاريخ الدول ان يعيد مصر للامان والاستقرار ويحقق قفزه ونمو اقتصادي وعمراني للبلد ويعيد مصر لدورها العربي والاقليمي والدولي ويحمي مصر من الاخطار المحيطه بها ... في كل مره ازور مصر بشوف مشروع جديد وشوارع جديده ونظافه وكهرباء شغاله وشباب متطور ومتحمس ومتحف تاريخي وحفل اسطوري له... كلمة حق ولقد عرفتوني الي في قلبي على لساني هذا القائد سيخلده التاريخ ... هوا من نوعية القائده الذين يأتون في فترات طويله ونتيجه مخاض صعب ليقود بلادهم الى بر الامان ويضعون بصمه تخلد اسمائهم ... انا محظوظ لني عاصرت سيدي الامير محمد بن سلمان ورئيت مايفعله في المملكة والنقله النوعيه والرؤيه العظيمه وفي نفس الوقت عاصرت فخامه الرئيس السيسي على الضفه الاخرى من البحر الاحمر ومذا يفعل في مصر ... كلمه من رجل داخل المطبخ ويرى المجهود والتضحيات التي تقدم والعمل الخارق ... كلامي قد لا يعجب بعض المريضين ولا اللومهم النجاح بيتعب ونصيحتي لهم دور اقرب حيطه واخبط راسك فيها ... تحياتي ❤️"

    كان ألبوم عمرو دياب الأخير يا أنا يا لأ آخر مشاركات آل شيخ الفنيه ، حيث كتب له بـ ٣ أغاني هي: محسود- من العشم-يا دلعو

    ولكنه أشار مؤخراً عبر تويته اعتزاله كتابه الأغاني و واجهه دعماً كبيراً من معظم صناع الأغاني في الوطن العربي ..مما يطرح تساؤل هل كانت هذه الأمسيه احتفال مثلاً بتراجعه عن هذا القرار؟

    والمفاجئ أن المستشار تركي آل الشيخ سيحل ضيف على برنامج رامز جلال في رمضان (رامز عقله طار) والذي تم تصوير حلقاته بالكامل في العاصمه السعوديه الرياض ونشر آل الشيخ برومو الحلقه الخاصه به من خلال صفحته على فيسبوك أيضاً.

    تركي آل الشيخ صناع الغناء عمرودياب تركي آل الشيخ مع رامز اعتزال تركي آل الشيخ مصنع الأغاني المصرية