الإثنين 6 مايو 2024 05:09 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ظهور منسي في الحلقه الثانيه من الاختيار

    مصر وناسها

    مع تزامن عرض الحلقه الثانيه من مسلسل الإختيار 2 والتي دارت أحداثها في نطاق زمني مزدوج بين القاهره وشمال سيناء لإحباط عمليتين إرهابيتين الأولى في نطاق المواجهه الحربيه لمجموعه من التكفيريين هاجموا كمين العريش شمال سيناء وتصدى لهم ظباط الكمين اللذين طلبوا الدعم الخارجي من الأكمنه المجاوره وكان من ضمنها كمين البرث.

     

    حيث بدأت أحداث المسلسل عام 2013 وكان للنجم أمير كراره ظهور مميز في دور المنسي اثناء تنفيذ عملية التصدي التي انتهت بالقاء على التكفيرين وأصابة يوسف الذي يقوم بدوره النجم أحمد مكي ونتيجة هذه الإصابه تم نقله الى القاهره؛ أما العمليه الثانيه فكانت من أجل إحباط تفجير أبراج المعادي للكهرباء تلك التي تغذي المحكمه الدستوريه وذلك يوم حلف المستشار عدلي منصور اليمين ليكون رئيساً مؤقتاً بعد عزل مرسي وتم بالفعل إحباط العمليه وتمت عملية حلف اليمين بسلام.

     

    وشهدت الحلقه أيضاً أول ظهورللفنان إياد نصار الذي يقوم بدور الظابط الذي يحقق في قضية تخابر مرسي والجماعه ضد مصر ؛ وانتهت الحلقه بزيارة الظابط زكريا (كريم عبد العزيز) للظابط يوسف (مكي) في المستشفى وكان ذلك أول مشهد يجمعهم في المسلسل. 

     

    الإختيار 2 قصه منفصله تماماً عن قصه الإختيار 1 وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي ويشارك في البطوله إنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وهادي الجيار.

    الإختيا1 الإختيار 2 أحمد مكي مكي أمير كراره كريم عبد العزيز عدلي منصور مصر