السبت 18 مايو 2024 10:22 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    وفاة والدة أحمد خالد صالح متأثرة بفيروس كورونا

    مصر وناسها

    منذُ قليل نعى الفنان أحمد خالد صالح، والدته الدكتورة هالة زين، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام» والتي رحلت عن عالمنا صباح اليوم متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

    وكتب أحمد عبارات أثرت في متابعيه، قائلاً "رحلت عني من كنت أكرم من أجلها ادعوا لها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، وادعوا لنا بالصبر والثبات والسلوان، صلاة الجنازة من مسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر إنا لله وإنا إليه راجعون".

    إصابة والدة الفنان أحمد خالد صالح بفيروس كورونا

    كان الفنان أحمد خالد صالح قد أعلن يوم 4 أبريل الجاري عبر انستجرام إصابة والدته بفيروس كورونا، مطالباً من الجمهور الدعاء لها قائلا: "دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا من الدعاء أرجوكم".

    وفي 11 أبريل الجاري كتب أحمد عبر حسابه على «انستجرام» رسالة شكر لجمهوره وكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالدته قائلا: "الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. بفضله وبنعمته وبكرمه وبدعواتكم اللي أرجوكم تستمر لأمي ولكل مريض بالشفاء العاجل.. بتتحسن وإن شاء الله يلحقنا برمضان غير فاقدين ولا مفقودين.. كل سنة وأنتم طيبين".

    وقد بدأ فيروس كورونا بإصابة الفنانة هنادي مهنا زوجة الفنان أحمد خالد صالح يوم 22 مارس الماضي، وبعدها بأيام أعلن هو الآخر إصابته بالفيروس لينتقل الفيروس إلى والدة هنادي ثم والدها الفنان هاني مهنا، وبعدها إلى والدة الفنان أحمد خالد صالح.

    أحمد خالد صالح هنادي مهنا وفاة والدة أحمد خالد صالح هاني مهنا خالد صالح الدكتورة هالة زين