الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:21 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    توزيع شهادات أمان على العمالة غير المنتظمة بشمال سيناء

    مصر وناسها

    إحتفلت محافظة شمال سيناء ( اليوم السبت ) بتوزيع شهادات أمان والتأمين ضد الحوادث على العمالة غير المنتظمة .

    وأعلن المحافظ أن شهادات أمان والتأمين ضد الحوادث هى حصن أمان للعمالة الغير منتظمة بفضل توجيهات السيد الرئيس لحماية حقوق العمالة الغير منتظمة التى شملها التأمين ضد الحوادث وتكريم أصحابها .. منوها الى أنه سبق الاهتمام بفئة الصيادين بسبب الظروف الصعبة التى تواجههم ثم الانتقال الى عمال النظافة وبعض الفئات الأخرى لتوفير الرعاية لها ، وأنه يجب توعية جميع الفئات من العاملين الغير منتظمين لتشملهم رعاية الدولة وتوفير المساعدات لهم ولأولادهم وأسرهم من بعدهم .

    أضاف محمد سالم سليمان مدير عام القوى العاملة بشمال سيناء أن هذه الدفعة من شهادات أمان والتأمين ضد الحوادث منحة وهدية مقدمة من السيد الرئيس للعمالة غير المنتظمة .. منهم : عدد 620 من الصيادين ، عدد 262 من العمالة المؤقتة غير المنتظمة من عمال النظافة والفئات الأخرى .

    أشار إلى أن الشهادة مجانية بفئة 500 جنيها وتستمر على مدار عام واحد للاستفادة منها ، وقد سبق استفادة عدد من الصيادين وغيرهم من العمالة الغير منتظمة .

    كما أشاد عدد كبير من العاملين بجهود السيد الرئيس لرفع المعاناو عن كاهلهم وتوفير الرعاية الصحية والاجتماعية لهم .

    وعلى هامش توزيع شهادات أمان، تم تكريم عدد من العاملين بمديرية القوى العاملة ووحدة العمالة غير المنتظمة نظير جهودهم الكبيرة فى خدمة العمالة بمختلف فئاتها على مستوى المحافظة .

    720a2df199023c6baf21f692e9997d4a.jpg
    شهادات أمان العمالة غير المنتظمة تكريم المتميزين شمال سيناء