الأربعاء 15 مايو 2024 07:59 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    محمد صلاح والنني خارج المنافسة مع المنتخب في أي بطولة «تفـاصيل»

    محمد صلاح - النني
    محمد صلاح - النني

    منع أي لاعب يشارك في بطولة دوري السوبر الأوروبي وهذا كان قرارا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، من المشاركة في أي بطولة تابعة للاتحاد، أو الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

    الأندية المشاركو في بطولة السوبر الأوروبي:

    يشارك ناديا ليفربول وأرسنال الانجليزيان في بطولة السوبر الأوروبي، وهو ما يعني حرمان محمد صلاح ومحمد النني من خوض مباريات مع المنتخب المصري.

    بيان الاتحاد الأوروبي :

    نشر الاتحاد الأوروبي بيانًا جاء فيه: «كل نادي أو لاعب سيشارك في بطولة دوري السوبر الأوروبي يمكن حرمانه من المشاركة في أي بطولة تابعة لليويفا أو الفيفا سواء على الصعيد الأوروبي أو الدولي».

    بيان اللجنة المنظمة لبطولة السوبر الأوروبي:

    ونشرت اللجنة المنظمة للبطولة بيانًا رسميً جاء فيه ما يلي: «أعلن 12 نادٍ من كبار الأندية الأوروبية توصلهم لاتفاق لتشكيل مسابقة جديدة، وهي الدوري الممتاز وسيحكمها الأندية المؤسسة لها».

    اقرأ أيضاً

    السوبر الاوروبي

    وأضاف البيان: «تأمل الأندية المؤسسة أن تدخل في محادثاتٍ مع فيفا ويويفا، لإيجاد أفضل الحلول لهذا البطولة الجديدة وكرة القدم بأكملها، يأتي انشاء هذا الدوري في وقت تسبب فيه الوباء إلى عدم الاستقرار في اقتصاد كرة القدم الأوروبية».

    وواصل: «ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد من إسبانيا، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام هوتسبير وارسنال وتشيلسي من إنجلترا، ويوفنتوس وإنتر وميلان من إيطاليا ستشارك في البطولة بصفتهم أعضاء مؤسسين، كما أنه من المقرر أن تشارك 3 أندية أخرى، قبل انطلاق الموسم الذي سيبدأ لاحقًا».

    ويعتبر الثنائي محمد صلاح ومحمد النني، من أبرز العناصر الأساسية لمنتخب مصر الأول، قبل خوض تصفيات مونديال 2022.

    منذو قليل أعلان نادي برشلونة رسمياً انضمامه لدوري السوبر الأوروبي

    نادي برشلونة

    نادي برشلونة يشارك في تأسيس دوري السوبر الأوروبي إلى جانب 11 من أكبر أندية القارة. وتأتي هذه الخطوة التاريخية بهدف إحداث أفضل مسابقة كروية على صعيد الأندية في العالم، حيث ستشهد مشاركة 20 فريقاً.

    دوري ابطال اوروبا دوري السوبر الاوروبي السوبر الاوروبي