الإثنين 29 أبريل 2024 03:59 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ”مفيش راجل هيدينى اللى ادهولى شغلى” تصريحات الفنانة إلهام شاهين

    الفنانة إلهام شاهين
    الفنانة إلهام شاهين

    تصريحات الفنانة إلهام شاهين خلال حوارها في برنامج شيخ الحارة والجريئة مع إناس الدغيدي,المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس" كان صدمة بالنسبة لجمهورها وأوضحت عن أسرار حياتها بكل صراحة دون الخجل من شيئ

    تصريحات الفنانة إلهام شاهين

    مش عايزة أكون أم.. وأجهضت طفل لعدم الاستقرار الأسري

    أجهضت طفلي بعد اتفاق مع زوجي السابق على الطلاق، لعدم وجود الاستقرار، إذ أنها ترفض أن يكون هناك طفل في بيئة غير مستقرة.

    وتابعت: "حال وجود أي عمل سأؤدي فيه دور الأم ساختار أن أكون أم للفنان آسر ياسين"، مؤكدة أنه ممثل مجتهد ومتنوع وصديق لها، كما أشارت إلى أن الفنانة يسرا وليلى علوي وهالة صدقي هم الأقرب إليها وأصدقائها، وأن هالة صدقي هي أكثر فنانة عاشت معه، وأنها تعرفها منذ الصغر وصديقه العائلة

    تصريحات إلهام شاهين برنامج شيخ الحارة والجريئة

    لدي عقدة من الرجال.. بيحبوا القطة الهادية وأنا نمرة شرسة

    وقالت الفنانة إلهام شاهين، إن الرجال غالبًا ما يكونوا سبب الكثير من المشكلات الزوجية، وأن أي مشكلة تتعرض لها المرأة في الحياة تكون بسبب الرجل: «الست عايزة تكسب الراجل وتكون رومانسية معاه»، كما أنها لديها عقدة من الرجال بسبب التجارب العاطفية كافة التي خاضتها.

    تصرفات رانيا يوسف غير طبيعية وتبحث عن الترند

    وتابعت مع المخرجة إناس الدغيدي “ساندت رانيا يوسف في موقف بطانة الفستان بمهرجان القاهرة السينمائي، ولكن أنا أرفض أي تريند من خلال شيء يكون مسيء لي”.

    و أضافت خلال حوارها مع إناس الدغيدي «الرجالة عايزة القطة الهادية وأنا نمرة شرسة ومعنديش تفاهم، واستسلمت لمرة واحدة وعشت قصة حب لكنها لم تكتمل».

    وعن عدم زيارتها لعائلة والدها بعد وفاته، قالت إنها قبل وفاته لم تكن تعرف عائلته لعدم وجود اتصال بينهما، كما أن والدها تزوج قبل والدتها مرة وزوجة أخرى بعد والدتها.

    أكدت أنها تحب والدها وتحترمه ولكنها كانت مختلفة معه، مشيرة إلى أن اختلافها معه لم يجعلها قاسية عليه، معقبة: “بابا كان راسم حياتي في حاجة مش عايزاها.. كان دايمًا يقول الدكتور إلهام.. وفرض عليا دراستي”. واصلت: “بكيت على أبويا لحظة فراقه، وتوفى أمام عيني”.

    تصريحات الفنانة إلها شاهين أمس برنامج شيخ الحارة

    أفلام الإغراء من أعظم أعمالى الفنية

    وأضافت خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدى، المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس": "مفيش راجل هيدينى اللى ادهولى شغلى.. شغلى إدانى المكانة وحب الجمهور والرجالة بيغيروا من نجاحى".

    العلاقة الزوجية للفنانة إلهام

    تحدث أيضا عن علاقتها الزوجية، قائلة: “لو عاد بي الزمن سأخوض نفس تجربة الزواج بنفس الشخصين، وكنت مبسوطة لزاوجي بهما في الفترات السابقة”، مشيرة إلى أنها لا تتقبل الخيانة وكانت مخطئة في علاقتها في الزواجات السابقة.

    الهام شاهين الفنانة الهام شاهين تصريحات الهام شاهين برنامج شيخ الحارة والجريئة اناس الدغيدي