السبت 20 أبريل 2024 08:17 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    توك شو

    المصريين يبحثون عن سيدة فيديو ”مذيع الشارع”: أنا مشقتش بيهم

    مذيع الشارع
    مذيع الشارع

     

    تداول فيديو "مذيع الشاعر" بطلته سيدة بسيطة تخشى الحصول على أموال دون معرفة مصدرها أو تقديم مقابل من الجهد من أجل الحصول عليها، لاقى تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما عرضه الإعلامي أحمد رأفت، المعروف باسم «مذيع الشارع» خلال تصوير برنامجه «جبر الخواطر»، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

    كواليس التصوير مع السيدة البسيطة

    وقال أحمد رأفت، مذيع الشارع،كواليس التصوير مع هذه السيدة قائلا إنه أوقفها في أحد شوارع الزمالك بعدما أنهت عملها وطلب منها ما حدث في الفيديو المتداول بالرد على السؤال البسيط، متفاجئا من ردها وقتها والذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي: «هي الفلوس كدة حلال؟.. أنا مشقيتش بيهم».

    وبعدما انتهى أحمد رأفت من تصوير المشهد، كانت السيدة، بحسب قوله، رافضة للمال حتى أخبرها بطبيعة البرنامج، لافتا: «سبحان الله طول الوقت بناخد أرقام الناس اللي بنصور معاهم إلا الست دي وبنحاول نوصلها لأن ناس كتير عايزة تساعدها».

    ردود أفعال واسعة حول قصة السيدة البسيطة

    وانهالت التعليقات حول الفيديو المتداول عن السيدة خاصة بعدما أظهرت مدى تعففها ورفضها لأخذ الأموال، ما دفع أحمد رأفت، يدون على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، منشورا مضمونه: «لما تخاف ربنا في اللي بيدخلك من مال فربنا يعلي قدرك في الدنيا ويخلي جرايد وصحف تتمنى توصلك عن الإسترونج إندبندنت وومن اللي بجد، ربنا يباركلك على قدر ما علمتي ناس كتير التعفف بكل بساطة».

    مذيع الشاعر جبر الخواطر سيدة ترفض الفلوس أحمد رأفت سيدة بسيطه