الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:18 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    توك شو

    سماح أنور: الرجل لا يستطيع أن يعيش بدون زواج وليس الست

    سماح انور
    سماح انور

    قالت الفنانة سماح أنور، إن هناك دعاية سلبية وسيئة، من قبل المتزوجين، تجاة مشروع الزواج، مضيفة أن الرجل لا يستطيع أن يعيش بدون زواج وليس الست.

    وتابعت سماح أنور في حوارها مع الإعلامي أحمد سالم، مقدم برنامج "لحظات جريئة": "لست مقتنعة بمشروع الزواج، لأني عمرى ما وجدت دعاية إيجابية له، بل دائما هناك دعاية سلبية له من جانب كل المتزوجين، فليس هناك ما يستدعي الإقدام على تجربة الزواج طالما كل الناس تبكي منه".

    وأضافت سماح أنور: “أنا عن نفسي بصحى براحتي، وبنام براحتي، ومتفرغة لابني ولشغلي ولأحلامي”.

    تفاصيل إنكارها لابنها

    وكشفت الفنانة سماح أنور عن أنها أخفت خبر إنجابها لترضي والديها خوفًا منهما على تعطل مسيرتها الفنية، وأنها أخفت خبر إنجابها لابنها الوحيد «أدهم» البالغ من العمر حاليًا 24 عاما.

    وأشارت أن البعض كان يعرف أن «أدهم» ابنها بالتبني، ولكنه كان يعرف أنه ابنها مشيرة أنها كشفت هذا السر في لقاء تلفزيوني سابق لها، ووجدت أنه لابد من الإعلان عن أن أدهم هو ابنها الحقيقي وليس بالتبني.

    وأوضحت سماح أنور أنها تربت في بيت الفنان الراحل فؤاد المهندس والفنانة الراحلة شويكار، حيث كان يعاني شقيقها من مرض السرطان وذهب للعلاج في الإسكندرية وذهب معه والدها ووالدتها، وكانوا يعملون في الفن وكان أقرب أصدقائهم هما الفنان فؤاد المهندس وزوجته آنذاك الفنانة شويكار، لافتة أن المهندس وشويكار طلبا من أبيها وأمها أن تقيم معهما لحين عودتهما من علاج شقيقها، وبالفعل ذهبت للإقامة معهما في شقتهما وظلت 6 شهور.

    سماح انور ابن سماح انور احمد سالم سماح انور ترفض الزواج برنامج لحظات جريئة