الثلاثاء 14 مايو 2024 06:14 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    مشهد تكفين الطفلة حبيبة: يعرض طاقم المسلسل للسجن

    مشهد تكفين الطفلة حبيبة
    مشهد تكفين الطفلة حبيبة

    أثار مشهد تغسيل وتكفين الطفلة حبيبة في مسلسل ملوك الجدعنة ردود أفعال واسعة النطاق، ورأى البعض أن هذا المشهد، يستوجب تحويل طاقم المسلسل بالكامل للتحقيق والسجن.

    كما واجه ممثلي مسلسل "ملوك الجدعنة" انتقادات من الجمهور بسبب مشهد تكفيين الطفلة حبيبة.

    وشهدت الحلقة 11 لمسلسل ملوك الجدعنة، أحداثًا مختلفة، حيث شهدت وفاة حبيبة ابنة نجلاء التي تقوم بدورها الفنانة رانيا يوسف وتقوم بدوم حبيبة الفنانة الشابة كارما موسى، ويصل سفينة الذي يقوم بدوره مصطفى شعبان خالها، للاطمئنان على شقيقته وابنتها، لكنه يجد حبيبة فارقت الحياة في مشهد صادم.

    ويبدأ سفينة "مصطفى شعبان" في استرجاع ذكرياته معها وهي تلاعبه وتخبره عن رغباتها فيجدها أمامه جثة هامدة فينهار من البكاء ويطلب أن يدخل مدفنها بمفرده، حيث ماتت حبيبة بعد قيام عنتر الذي يقوم بدوره الفنان وليد فواز، بإرسال 3 سيدات لضرب نجلاء وابنتها حتى اصدمت رأسها بسن الجدار وسقطت على الأرض غارقة في دمها وفارقت الحياة في المستشفى.

    لكن نجلاء والدتها التي تقوم بدورها الفنانة رانيا يوسف، لاتصدق من الصدمة وتقول لها ” قومي يلا خالك جه أهو مش كنتي مستنياه قومي عشان تروحي معاه ومعايا”؟

    وشهدت الحلقة أيضا ذهاب سرية الذي يقوم بدوره عمرو سعد، لوالدته في السجن عطية وتقوم بها الفنانة دلال عبد العزيز، ويطلب منها أن تنكر أنها صاحبة الحشيش الذي تم تلفيق قضيته لها في الحلقة السابقة لكن تنهره بصوت عال وتقول له ”أنا راضية بقدر ربنا”. ويذهب سرية لسفينة صديقه ليسانده في أزمته بوفاة حبيبة ابنة شقيقته نجلاء، فيبكي سفينة على كتف سرية.

    ملوك الجدعنة مشهد تكفين الطفلة حبيبة الطفلة حبيبة مصطفي شعبان عمرو سعد رانيا يوسف ياسمين رئيس