الثلاثاء 7 مايو 2024 07:48 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ابنة نادية العراقية «أمي تعاني من تلف في الرئة» .. ادعوا لها

    الفنانة نادية العراقية
    الفنانة نادية العراقية

    كشفت مي محروس ابنة الفنانة نادية العراقية، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نادية العراقية، قالت مي إن والدتها حاليا تعاني من تلف في الرئة: «شغالة بنسبة 30 % وبتاخد أدوية صعب أن إحنا نجبها أصلا، فدلوقتي بنحاول نحل الموضوع وحالتها حرجة ومفيش غير الدعاء».

    وتنتظر أسرة نادية العراقية رد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في طلب توفير علاجها على نفقة الدولة، وبحسب ابنتها: «مستنين دكتور أشرف يمشي في الموضوع والمفروض أنه يحل الموضوع سواء ماديا أو ينقلها في مكان كويس تتكفل بي الوزارة، والموضوع صعب لأن العيلة كلها عندها كورونا».

    الحالة الصحية للفنانة نادية العراقية

    وتؤكد مي أن حالة نادية العراقية صعبة، وأنها لا تستطيع الوصول إليها بشكل دائما بسبب حجزها في العزل.

    وقالت مي إن والدتها أصيبت بكورونا ونقلت إلى قسم الطوارئ بأحد المستشفيات، وأن الأسرة في انتظار رد النقابة عليهم والموافقة من قبل وزارة الصحة بتكفل حالتها الصحية: «نقلناها طوارئ على أساس أن النقابة هتدي طلب للوازرة أنها تتكفل بالحالة والوزارة مردتش لسه فاضطرينا نسبها في الطورائ مينفعش تتشال من على الأجهزة خالص بتاعت الأكسجين».

    تطورات الحالة الصحية للفنانة نادية العراقية

    اقرأ أيضاً

    ابنة نادية العراقية تبكي على عدم المقدرة في مساعدة والدتها

    وأنهت مي وهي تبكي وتردد: «مش عارفة هل النقابة هتساعدنا ولا لأ، بس هي حالتها صعبة متستناش، مش عارفين نعمل إيه، الموضوع مش عاملين حسابه كنا والمصاريف الكتير هي فداها روحنا بس القدرة المشكلة في القدرة بابا كمان كبير وعنده أمراض مزمنة مش عارفين حتى نعالج نفسنا، عشان نعالج بابا وماما، أنا مستنية النقابة تتصرف في أي حاجة».

    الفنانة نادية العراقية في العناية المركزة

    وكتبت عبر حساب والدتها على Facebook: "أنا مي ..ماما في العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جدا من يومين أرجوكم ادعولها بالشفاء بحق الأيام المفترجة دي أنا كان لازم اكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة .. اللهم أني لا أسالك رد القضاء و لكني اسألك اللطف فيه".

    وكانت نادية العراقية كشفت عن تعرضها لنزيف حاد في العين اليمنى، وأوضحت في تصريحاتها لـ "مصروناسها" أنها تمر بحالة نفسية سيئة لشعورها أنه لا أحد يتذكرها ولا يعرض عليها أي أدوار.

    وناشدت نادية العراقية نقابة المهن التمثيلية بأن توفر لها تأمينا صحيا كي تستطيع سداد ثمن العمليات وأن يستعين بها المنتجين في أعمال مقبلة.

    نادية العراقية الفنانة نادية العراقية الحالة الصحية للفنانة نادية العراقية تطورات الحالة الصحية للفنانة نادية العراقية تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية العراقية